أخر الاخبار

تحميل لعبة ICE SCREAM للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

  تحميل لعبة ICE SCREAM 2 للاندرويد برابط واحد



تحميل لعبة ICE SCREAM  للاندرويد

قم بتحميل لعبة  الرعب Ice Scream للاندرويد ، حيث تعتبر اللعبة من أفضل وأقوى ألعاب الرعب لأجهزة الأندرويد المجانية ، وهي من أكثر الألعاب تميزا وجمالا حيث لقت الاعجاب  والاقبال من قبل ملايين الأشخاص حول العالم ، وعندما تم إصدار اللعبة أصبحت مشهورة جدا بسبب الاقبال الكبير من قبل محبى العاب الرعب والاثاره للاندرويد حيث احصد اللعبه الالف عمليات التحميل فى الايام الولى من اصدارها.

تحميل لعبة ICE SCREAM 2 للاندرويد برابط مباشر

بعد تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب ستجد نفسك فى حي مليئ بالاطفال   والاصدقاء وتجد رجل الايس كريم يقوم باخطافهم امامك. حيث سيقوم رجل الآيس كريم بتجميد أفضل صديق لك بنوع من القوة الخارقة ونقله إلى مكان ما في شاحنته. لقد فقدت  صديقك الآن وأسوأ من ذلك. ماذا لو كان هناك المزيد من الأطفال الذين يحبون الايس كريم بالتجمع حول رجل الايس كريم المرعب.

شاهد ايضا: تحميل لعبة Big City Life Simulator

مميزا ت تحميل لعبة ICE SCREAM 2 للاندرويد

إنها لعبة مغامرة وأركيد ورعب ، وهي واحدة من الألعاب الرائعة التي أنشأها الاستوديو الإسباني Keplerians Horror Games ، مبتكر ألعاب مخيفة أخرى مثل Evil Nun: Scary Horror game adventure. كما يوحي اسم اللعبة ، فهي تركز على إنشاء ألعاب خيالية مخيفة ، ولذا نعرض لك هذه المقالة على موقعك المفضل رابط تنزيل الاصدارت المختلفة من اللعبة مباشرة وبسهولة دون أي مشاكل. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة ark survival evolved للاندرويد

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 3

تحميل لعبة Ice Scream للاندرويد تحتوي اللعبة على فكرة شيقة ومغامرة خيالية ممتعة ولاعبين مخيفين ولكن بسبب انخفاض مستوى العنف والخيالف، ان اللعبة ليست مخيفة وربما مجرد لعبة حركة أو لعبة تحمل نوعا ما الى  الإثارة. على الرغم من أن الطبيعة العامة للعبة وتاريخها ينطبقان بشكل أو بآخر على جمهور أصغر سنًا ، ولا توجد تقارير عن مشاهد عنيفة أو دموية في اللعبة. تحتوي اللعبة على مغامرات مسلية جدا وجميلة لن تجدها في أي لعبة أخرى. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار بالإضافة إلى الرسومات الجميلة التي تجعل اللعبة أكثر تسلية ومتعة وواقعية

شاهد ايضا: تحميل لعبة turmoil للاندرويد

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 2 للاندرويد

تحتوي لعبة ICE SCREAM 2 للاندرويد على قصة غريبة وغامضة ومرعبة بدورها حيث تشبه الى حد ما لعبة الرعب الجده جراني للكمبيوتر ، تدور حول قصة اللعبة حول تاجر آيس كريم متنقل وصل لتوه إلى منطقتك. بائع الآيس كريم رجل يرتدي قبعة كبيرة من الآيس كريم على رأسه ويسافر بشاحنته. ذات يوم ترى بائع الآيس كريم هذا من نافذتك عندما تجد أفضل شيء هو شراء الآيس كريم، لكن بائع الآيس كريم الغريب هذا سيجمد صديقك ببعض القوة. في لعبة Ice Scream للاندرويد، الأمر متروك لك لإنقاذ صديقك من هذا الرجل المخيف المسمى Rod!سيأخذ صديقك إلى مكان مجهول بمجرد اختطافه ثم يعود إلى نفس المكان. لمعرفة مكانها وأين تعيش ، يجب عليك الصعود سرًا إلى Van Rod والذهاب إلى الأماكن التي يذهب إليها لاستكشاف الأماكن والعثور على صديقك. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة bus simulator ultimate للاندرويد 

مميزات تحميل لعبة ICE SCREAM  للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

  •   تحميل اللعبة مجانا. 
  •   اللعبة مناسبة لجميع الأعمار. 
  •   تحتوي اللعبة على مغامرة وإثارة عالية. 
  •   تحتوي اللعبة على رسومات جميلة. 
  •   لا تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين كبيرة. 


تحميل لعبة ICE SCREAM  للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة 2 ICE SCREAM  للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل للكمبيوتر 

تحميل للاندرويد

تحميل لعبة 3 ICE SCREAM  للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • شهاب منتصر
    شهاب منتصر 13 يونيو 2021 في 7:36 ص

    ice scream2

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 23 ديسمبر 2022 في 12:54 م

      لعبة بزاف مزيانا صديقكم من الجزائر

      إرسال ردحذف
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -