أخر الاخبار

تحميل لعبة الرجل النطاط icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة icy Tower 2 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة 2 icy Tower  للكمبيوتر

تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

Icy Tower هي لعبة كمبيوتر مجانية من مطور الألعاب السويدي Free Lunch Design. هي عبارة عن منصة لعبة تقع في برج حيث هدف اللاعب هو القفز من طابق إلى آخر والارتقاء إلى أعلى مستوى ممكن دون السقوط في الشاشة. 

 وتصبح اللعبة أكثر صعوبة بشكل افتراضي ، يتحكم اللاعب في الشخصية باستخدام لوحة المفاتيح. سجل Icy Tower أفضل النتائج للاعبين في طاولات HD المدمجة. يتم تسجيل النتائج في العديد من الفئات ، بما في ذلك أعلى الدرجات وأعلى كلمة وأطول مجموعة.

 قد تتطلب النتائج في قوائم أعلى الدرجات عبر الإنترنت من اللاعبين إرسال موافقات على اللعبة للتحقق من نتائجهم. قائمة Icy Tower الرسمية موجودة على خادم الويب Free Launch Design.

شاهد ايضا: تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر

تحميل لعبة Icy Tower للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

يبدأ اللاعب اللعبة في الطابق الأرضي من البرج لتسلق البرج. يجب على اللاعب القفز من طابق إلى آخر. التحكم الافتراضي 

مفتاح المسافة يمكن للشخصية المرور عبر الطوابق من الأسفل ، لكن تهبط عليها إذا سقطت من أعلى بمجرد هبوط اللاعب على الأرض ، يمكنه التحرك على سطحه باستخدام مفاتيح الأسهم أثناء تحركه على الأرض ، ويكتسب اللاعب قوة دفع للقفزة التالية.

 يمكن للشخصية أيضًا أن ترتد من الجدران الرأسية على الحواف اليسرى واليمنى للبرج ، مما يسمح لها بتغيير الاتجاه والحفاظ على الزخم إذا كان لدى اللاعب قوة دفع كافية.

 يمكنه تسلق عدة طوابق بقفزة واحدة. تسمى التسلسلات الممتدة لمثل هذه القفزات متعددة الطوابق المجموعات. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة تنظيف البيوت house flipper للاندرويد 2020 من ميديا فاير

تنتهي المجموعة عندما يقوم اللاعب بقفزة تغطي طابقًا واحدًا فقط ، أو يسقط على الأرض ، أو يهبط في قبو أو لا يقفز خلال إطار زمني معين (حوالي 3 ثوانٍ). في بداية اللعبة، تكون ارضيات البرج ثابتة. 

عندما يصل اللاعب إلى الطابق الخامس ، تبدأ الطوابق في التحرك ببطء نحو الأسفل كل ثلاثين ثانية. 

تصبح الطوابق السفلية أسرع وتقول اللعبة للاعب "اسرع!" تتحرك من أسفل الشاشة. الهدف هو الوصول إلى أعلى مستوى ممكن وجمع أكبر عدد من النقاط. 

تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر برابط مباشر

قم بتحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر. تعتبر اللعبة من أقدم وأجمل وأرق ألعاب الكمبيوتر. أمضى الكثير منا طفولتنا في لعب هذه اللعبة الشيقة والجميلة.

 إنها لعبة سهلة الاستخدام ، ولكن مع تقدم المستوى ، يصبح الأمر أكثر صعوبة ، وأثناء إصدار هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر ، أصبحت مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم لأن الملايين من الأشخاص قاموا بتنزيل هذه اللعبة الرائعة والقوية. 

إنها إحدى تلك الألعاب التي تعمل برسومات بسيطة. كما أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية. من السهل جدًا تنزيله دون أي مشاكل ، ولا يتعين عليك استخدام إستراتيجية فقط من أجلك في هذه اللعبة. 

إذا سمح لك بالقفز على الخشب الموجود وعدم السقوط حتى لا تخسر في بداية الأمر ، فستجد اللعبة سهلة للغاية ، ولكن مع تقدمك ستجدها بسرعة كبيرة وأصبح الأمر أكثر صعوبة ، فقط تحتاج إلى ركز وتفاعل بسرعة لإنهاء اللعبة قدر الإمكان. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 للكمبيوتر

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة الرجل النطاط Icy Tower من أجمل الألعاب الكمبيوتر القديمة التي تم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر ، وهذه اللعبة لم يكن لها تاريخ كغيرها من الألعاب ، لكنها مازالت لعبة ممتعة وجذابة للغاية في طريقة لعبها وبسببها.

 تم نشر نسخة حاسوبية ناجحة من لعبة الرجل النطاط Icy Tower نسخة مخصصة لـ Facebook بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا للغاية وعلى الرغم من أنها واحدة من الألعاب القديمة جدًا.

 إلا أن الآلاف من الأشخاص حتى يومنا هذا يبحثون عنها باستمرار وباستمرار من خلال محركات البحث على الإنترنت ، ونسخة فيسبوك مختلفة عن نسخة الحاسوب.

 لأنها تحتوي على بعض الأشياء التي لا يمكن أن تشملها ، مثل الملابس المختلفة التي يمكنك شراؤها وطرق أخرى ، ويمكنك أيضًا تشغيلها عبر الإنترنت من خلال اتصال بالإنترنت. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة ICE SCREAM للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

لعبة Icy Tower للكمبيوتر هي واحدة من تلك الألعاب الجميلة والممتعة والمسلية للغاية. تم إصدار هذه اللعبة الرائعة في عام 2001 بواسطة Free Launch Design ، وعلى الرغم من أن اللعبة خفيفة جدًا ولا تحتاج إلى أي قدرات مثل الألعاب الأخرى. اعجاب الكثيرين من جميع انحاء العالم. 

تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير من أكثر الألعاب تميزًا وتميزًا ، وقد تمكنت هذه اللعبة بالرغم من قدمها  الا انها قد كسبت قاعدة جماهيرية كبيرة وعدم خسارتها.

 تعتبر لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر مناسبة لجميع الأعمار وخاصة للأطفال الصغار وخاصة الأطفال الصغار بشكل مميز.

 حيث أن المغامرات التي يقوم بها الرجل النطاط للكمبيوترهي مغامرات سهلة للطفل الصغير مما يسهل للطفل الصغير القدرة على التطور. 

مهاراته من خلال اللعبة ونفسه بطريقة سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت يشعر الطفل بالمتعة والسعادة بينما يلعب لعبة محترمة تحتوي على العديد من المغامرات ومجموعة رائعة من المهام. 

تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر برابط مباشر ستجد انها تحتوي اللعبة على واجهة مستخدم  منفصلة تجعل اللعبة أسهل وتجعل الجميع يحبها ويستمتع بها واللعب بها ، اللعبة لا تتطلب أي شراء ولكنها متاحة مجانًا ويمكن لأي شخص تنزيلها وتشغيلها.

 تسمح لك اللعبة بتشغيلها في أي نظام تشغيل ولا تتطلب إصدارات محددة للتشغيل. على العكس من ذلك ، فإن السمة سهلة وبسيطة ، لذا ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط المباشر للعبة وتنزيلها. 

مراحل لعبة icy Tower  للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة icy Tower  للكمبيوتر

الاوضاع فى لعبة النطاط للكمبيوتر 

تتميز لعبة الرجل النطاط بأوضاع لعب مختلفة. الطريقة التي يحصل بها اللاعب على أعلى قدر ممكن من التشويق  والإثارة. تشمل الأوضاع:

الوضع الكلاسيكي: هذا هو الوضع التقليدي في اللعبة حيث تتحكم في اللعبة بالطريقة السابقة وتقفز في اتجاهات مختلفة. ومع ذلك ، يمنحك هذا الوضع ملفك الخاص وإنجازات الشخصية التي تختارها. 

النمط المخصص: النمط مشابه جدًا للنمط الكلاسيكي ، لكن له إضافات أخرى ، بما في ذلك التحكم في حجم المنصة ، والتحكم في سرعة الشخصية والجاذبية. من هذا النمط ، لن تحصل على ملف التعريف الخاص بك. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • لدى الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر الكثير من الميزات التي تميزها عن الألعاب الأخرى ، فهناك ما يكفي في اللعبة لتكون واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها.
  • اللعبة هي واحدة من الألعاب القديمة التي لديها قاعدة من المعجبين المنفصلين وجميع شركات الإنتاج والمطورين يعملون على تحسين منتجاتهم، مع هذه اللعبة نجح علي رغم مرور الوقت عليها. 
  • وأصبحت واحدة من افضل العاب الكمبيوتر القديمة ، لكنها لا تزال من الألعاب التي يتسابق الجميع على تنزيلها.
  •  تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات التي يجب أن تستغرق وقتًا طويلاً لشرحها ، لكن بعضها سنوضحه معها. من أجل الجماهير القديمة ومن نسي هذه اللعبة يتذكرها ويعيد بها ذكرياته:
  • تحتوي اللعبة على واجهة رسومية تميزها عن البقية ، وتستخدم اللعبة الواجهة التي سهلت على الأطفال الصغار لعب اللعبة بمفردهم وبسهولة دون أن يعلمهم أي شخص الطريقة ، أو أن يجلس الآباء. معهم لكن الموضوع بسيط وسهل. 
  • تحب اللعبة أن تكون متاحة للأشخاص من مختلف الأعمار ، سواء أكانوا كبارًا أو حتى أطفالًا في سن الثالثة وما فوق. 
  • اللعبة متاحة للتنزيل المجاني دون أي شراء ، اللعبة متاحة للجميع لتسهيل عملية التنزيل للمستخدم وهي متاحة من خلال رابطه المباشر والعملية مجانية تمامًا. 
  • اللعبة سهلة اللعب ولا تتطلب من اللاعب قراءة التعليمات ، لكن كل ما عليه فعله هو تنزيل اللعبة وتشغيلها والاستمتاع بها. 
  • تتميز اللعبة بصغر حجمها ولا تتطلب كمية كبيرة من ذاكرة الكمبيوتر ، ولكنها لعبة تشغل مساحة صغيرة من الذاكرة. 

تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -