أخر الاخبار

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر2021 من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر 2021

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر2021

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر من ميديا فاير 

 قم بتحميل جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير. يمكنك الان تحميل لعبة Paradise Beach الآن واستمتع بها دون عناء على جهازك لأنها من أفضل وأروع وأبسط العاب الكمبيوتر القديمة السهلة التي يمكنك الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة ومجانًا. 

تعد لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر من الألعاب السهلة التي انتشرت عبر الإنترنت وفي العديد من متاجر الألعاب الإلكترونية ، بما في ذلك المتجر المفضل للكثيرين الذي ينشر دائمًا أحدث وأروع الألعاب بسهولة وبشكل مجاني بسهولة وبساطة وبدون مشاكل. هذا هو متجر Gamtop الشهير الذي يمكنك من خلاله الحصول على ألعاب جديدة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2000 للكمبيوتر

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر برابط مباشر 

يعتبر اللاعب من رجال الأعمال الذين يعملون في مجال الاستثمار ، لذلك اتخذ اللاعب هذه الطريقة لزيادة دخله ، عندما قام اللاعب ببناء فندق كبير على الواجهة البحرية ثم جهز هذا الشاطئ بأهم عوامل الاستجمام والتسلية والترفيه. 

مثل الحدائق المائية ومنتزهات الحيوانات الأليفة ، ولعبت هذه العملية دورًا مهمًا في إدارة السياحة في هذا المكان بالإضافة إلى تفكير اللاعب بأكثر من طريقة لجذب الزوار مثل عروض الحيوانات البحرية حيث يوجد عرض يومي للدلافين والحيتان حيث يقفز الدلافين في الهواء بمساعدة مدرب خاص في هذه المنطقة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر مضغوطة

 لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach هي لعبة بسيطة وسهلة يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مهما كانت المهارات ضعيفة أو بسيطة للغاية ، لذلك لا تتطلب اللعبة مهارات رائعة لإنجازها مثل العديد من الألعاب الأخرى. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على رسومات نقية تمامًا وجودة صورة بطريقة جميلة ورائعة. سوف تحب وتستمتع بالمناظر في اللعبة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Borderlands 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة جنة الشاطئ تدور حول قرية صغيرة على الشاطئ وأنت مسؤول عن إدارة شؤونها وإعادة بنائها من البداية إلى النهاية، تقوم ببناء المباني الصغيرة والمحلات التجارية التي تبيع كل ما يتعلق بالبحر والشواطئ ، وتبدأ في تنفيذ المشاريع التي سيكون لها فائدة كبيرة منها في الدخل وتراكم النقاط وتحقق نجاحا كبيرا في جنة الشاطئ ، لأنها حقالعبة مميزة وهي تستحق المحاولة. 

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -