أخر الاخبار

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر 

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر  

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير، الآن قم بتحميل لعبة الأكشن والمغامرات Dead Paradise على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بها ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر القديمة إثارة وحركة والتي تجمع بين المغامرة والحركة والسباقات المختلفة والرماية ، لذلك فهذه إحدى تلك الألعاب التيكانت ناجحة جدًا ، خاصة طريقة لعبها. سهل لا يتطلب الكثير من الاحتراف ولكن القليل من الممارسة. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة Alien Hallway للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

عند تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر من ميديا فاير سيتمكن اللاعب من خوض مغامرات جديدة وهزيمة الأعداء والفوز بسباقات مختلفة يجب أن يكون لدى اللاعب فيها القدرة على قيادة السيارات بشكل احترافي ، وفي نفس الوقت يمكنه استخدام الأسلحة وإطلاق الصواريخ على الأعداء وتدمير اللصوص والعصابات والقضاء على القواعد العسكرية. والحصول على الأموال التي تساعد في تطوير الأسلحة والسيارات المستعملة. 

تحميل لعبة السيارة المدمرة Dead Paradise 4 للكمبيوتر بحجم صغير 

كم يمكنك أيضًا تنزيل لعبة آلة الحرب الكاملة Death paradise 4 للكمبيوتر  حيث ستحصل على آلة عسكرية مزودة بأسلحة ومعدات حديثة ومفرقعات وقنابل وأجهزة رؤية. ليلاً ستتمكن من خلاله من رؤية العدو ليلاً ومحاربة الأشرار والمتحولين والقضاء عليهم ، وعليك أن تكون حذراً من الأعداء لأنهم يحيطون بك من كل الاتجاهات للقضاء عليك ، وأحياناً يمكنك رؤيتهم يقودون دراجات نارية. والدبابات والعربات المدرعة ، إنها لعبة حرب رائعة ، فلا تخافوا منهم وقاتلهم بقوة وشجاعة ، وحاول أن تجمع المكافآت على حلبة السباق لتتسبب في السقوط من خلال الوصول إلى خط النهاية والفوز بالميدالية. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر  

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر بحجم صغير 

عند تحميل  Dead Paradise 4 للكمبيوترالكثير من المهام التي عليك إكمالها لتصل إلى المستوى التالي مما يزيد من التأثيرات والقوة ، وعليك دائمًا توخي الحذر لأن الأعداء يطاردونك بالمركبات المدرعة والمصفحة لك. هجوم ، لا تدعهم يتبعونك ومحاولة التغلب على العقوبات والصعوبات والعقبات التي تعترض طريقك. وهناك بعض البراميل القديمة وبعض السيارات المدمرة وأعمدة الإنارة واللافتات الخشبية على المسار. لا تدعهم يقفون في طريقك ، ويمكنك التصوير بسهولة بالماوس وتتميز اللعبة بثلاث أبعاد ، والرسومات عالية ورائعة للغاية ، والمؤثرات الصوتية والصوتية تحاكي الواقع والحقيقة مما يجعلك تشعر أجواء السباق والقتال

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تدور لعبة الإثارة والمغامرة Dead Paradise 4 حول نهاية العالم وتقسيم الناس إلى مجموعة من الفصائل التي تقاتل بعضها البعض ، ولكل منها عدد من الترسانات الحربية التي تتكون من الذخيرة والأسلحة التى سوف تستخدمها. 

يعمل اللاعب  في لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر مساعدة بطل اللعبة في إعادة عائلته بين مجموعة من الفصائل ، لكن يجب عليه العمل بعناية واستخدام الأسلحة التي يمتلكها بشكل صحيح. إلى جانب تحديد فجوات الفصائل والعصابات وزرع الألغام في الحصون والابراج فيجب ان يكون لديكبعض المهارات اللازمة ، حيث ستكون انت الشخص الذي سيساعد في السيطرة على جميع العصابات والقضاء عليها. 

مميزات تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر 

  • تحميل لعبة الأكشن Dead Paradise 4 تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكن للاعب التبديل بينها ، الأمر الذي يتطلب من اللاعب الحصول على النقاط التي تساعده في جمعها. 
  • تحتوي اللعبة على أربعة أنواع من المركبات التي يمكن استخدامها لهزيمة الأعداء مثل الآلة المدمجة ، لذلك من المهم أن يكون لدى اللاعب القدرة على استخدام جميع الخيارات المتاحة بشكل فعال. 
  • تتضمن اللعبة مجموعة مختلفة من المناطق التي يمكن للاعب التنقل بينها ، من المدينة إلى الصحاري والمطارات والمحاجر والضواحي. 
  • تقدم اللعبة أيضًا مجموعة مختلفة من الشخصيات التي يمكن للاعب الاختيار من بينها حتى يتمكن من أداء المهمة المطلوبة لإنقاذ عائلته. 

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير 

تحميل لعبة Dead Paradise 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير 

تحميل لعبة Dead Paradise 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -