أخر الاخبار

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

 تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر 

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر برابط مباشر 

يمكنك الآن تحميل لعبة هيت مان 4  وهي إحدى ألعاب سلسلة  Hitman Money وتتميز بأنها من أكثر ألعاب الإثارة والحركة ، لأنها من أنجح ألعاب المغامرة والقتل المتاحة للتنزيل والشراء، والاستمتاع بشخصية الاعب التى تجعلك تخوض القتال والمغامرة والتخفي الكبير في سلسلة الألعاب هذه من أهم عناصر نجاحها عالمياً ، لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر هي من أشهر الألعاب منذ فترة طويلة وتحصل على الكثير من التنزيل ألعاب الفيديو على الكمبيوتر ومنصات الألعاب الأخرى وهذا لانها من افضل العاب الاكشن التى اشتهرت بين العاب الكمبيوتر القديمة والحديثة. 

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر كاملة للاجهزة الضعيفة

سنخبرك في مقالنا ما هي أهم ميزات لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر ووصفها وتاريخها، ولكن سنترك لك البعض للاكتشافة اثناء تجريبتك للعبة بعد تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر ،حيث يمكنك تحمليها بكل سهولة من خلال الرابط اسفل المقال حيث انها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية ، لذا يمكنك شرائها وتثبيتها وقضاء ساعات طويلة أثناء أداء مهام المغامرة والقتل مع لعبة  Hitman4 التى تتسم بالاكشن والاثارة حيث سوف تدخلك وسط عالم لا يمكنك مقوامتة. 


هذا الإصدار هو أحد إصدارات سلسلة Hitman الشهيرة التي بدأت تظهر على ساحة ألعاب الفيديو منذ عام 2000 ، عندما تم إصدارها لأول مرة لدعم العمليات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وتصنيف سلسلة الألعاب على أنها ألعاب حركة وألعاب قتالية. جميع اصدارات سلسلة الالعاب من انتاج شركة دنماركية متخصصة في تطوير وانتاج العاب فيديو او العاب تفاعلية. 

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر بحجم صغير

بعد تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر يمكنك التنقل بحرية في عدد من البيئات المصممة في اللعبة ، وتختلف البيئات في اللعبة من حيث الهدف ، ولكل مهمة بيئة مختلفة ، ويمكن للاعب أن يكون في عدد مختلف من المواقع الفاخرة مثل الفنادق ، ويتنقلالمطاعم ومراكز التسوق والشوارع العامة ، ولكن بعد تحميل لعبة هيت مان Hitman 4 ، عندما تقوم بمهمة ، يجب أن تظل مستخدمًا مجهول الهوية للحفاظ على سرية هويتك. 
تدور قصة لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر حول عميل أو قاتل ماجور يبلغ من العمر 47 عامًا ، حيث يتميز بظهوره بالعديد من البدل سوداء أنيقة ، وقفازات من نفس اللون وقميص أبيض، حيث تكون شخصية الرجل تعمل مقابل المال في القتل والجريمة لأنه مهووس بتحصيل الأموال وجمع الثروات ولا يرفض فعل أي شيء من أجلها. 


في مستويات اللعبة يكون للبطل مهمة محددة ، ولا يمكنه كسب المزيد من المال إلا إذا أكمل المهمة بالشكل المطلوب ، وحقق الهدف الذي حددته اللعبة ، وبعد ذلك فقط يحصل البطل على أموال كبيرة ، وبعد أن يحصل البطل على المال بعد إتمام المهام المختلفة عن طريق تنزيل لعبة هيت مان 4. 

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر من ميديا فاير 

يمكنه استخدام هذه الأموال لشراء أسلحة مختلفة تساعده في أداء مهام إضافية والحصول على أسلحة ذات قدرات عالية مثل تلك التي تمنع الصوت ، وفي اللعبة يوجد مساعد اسمه بديانا يساعد Hitman في تنظيم جدوله الزمني ومقابلة العملاء. وعندما تلعب ، يجب عليك إكمال مهام مختلفة في وقت أقل مما قبل اللعبة ، من أجل الوصول إلى نقطة النهاية والفوز والحصول على مكافآت كبيرة. 
يجب أن تنتبه جيدًا إلى الأعداء ومن ينتظرونك.

 ويجب عليك الاختباء بأفضل طريقة ممكنة وعدم جذب انتباه الآخرين إليك. أحيانًا يضطر إلى إطلاق النار وقتل الأشخاص الذين تعترضهم لحماية نفسك ، ولكن بعد تنزيل لعبة Hitman 4 ، كل ما عليك فعله هو التركيز على الهدف وتجنب جلب الكثير من الأشخاص أو الأبرياء للقتل. أثناء اللعب ، يمكنك التجول وإطلاق النار واستخدام الأسلحة التي تواجهها أمام الآخرين في الفنادق والمعارض والمطاعم الفخمة. كلما تمكنت من الوصول إلى النهاية وإكمال المهمة في أسرع وقت ، حتى قبل انتهاء الوقت المحدد للعبة ، كلما كانت جائزتك اكبر. 

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر برابط مباشر

المهمات مختلفة في اللعبة وكلها تركز على قتل شخص ما ، سواء كان شخصية عامة أو شخص يريد التخلص منه ، لأنه سيعقد صفقة مع Hitman ، البطل. فى اللعبة مهمته التخلص من هذا الشخص الذي يصبح هدف المهمة وإذا أنهى اللاعب يحصل على مبلغ من المال يسمح له بالتقدم في اللعبة. من الأفضل شراء سلاح آخر يتمتع بقدرات كبيرة ، تبدأ المهام في اللعبة بسهولة ، ثم تزداد الصعوبة في المهمات تدريجياً كلما تقدمت ، وعليك إكمال المهمة في أقصر وقت لتتمكن من الفوز. 

تعتبر الأسلحة في لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر ، والتي تعد من أفضل الألعاب التي يمكنك الان تحملها برابط مباشر من اسفل المقال، العنصر الأكثر أهمية الذي يمكنك الاعتماد عليه لإكمال المهام المختلفة حيث يوجد عدد كبير من الأسلحة المختلفة. مصممة للقتل الشخصي ، بما في ذلك المسدسات الصغيرة والبنادق والمدافع الرشاشة ، كما يفعل البطل دائمًا ، وهو يحمل أسلحة حادة مثل السكاكين. 

مزايا تحميل لعبة Hitman 4 للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

  • ستتمكن من إكمال العديد من المهام وشراء أسلحة متنوعة من عملية Diana من خلال اللعبة التي ستحصل عليها عن طريق تنزيل الألعاب. 
  • لا يتعدى حجم اللعبة 700 ميغا لذا فهي لا تستهلك موارد الجهاز ولا تتطلب متطلبات تشغيلية خاصة. 
  • تدعم اللعبة أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android و iPhone و Microsoft و Windows بإصدارات مختلفة. 
  • يمكنك لعب اللعبة عبر الإنترنت مباشرة من خلال الاتصال بالإنترنت. 
  • لعبة هيت مان Hitman 4 ، واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي يمتلك المطور باستمرار إصدارات جديدة لها. 

تحميل لعبة هيت مان hitman 4 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 22 نوفمبر 2022 في 2:38 م

    اللعبة حلوة

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -