أخر الاخبار

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر للاجهزه الضعيفة

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر برابط مباشر 

قم بتحميل لعبة المزرعة الغريبة Exotic Farm  للكمبيوتر برابط مباشر لجميع عشاق ألعاب المزرعة ، نقدم لهم واحدة من أقوى وأروع الألعاب التي يمكن للاعب أن يلعبها على أجهزة كمبيوتر مختلفة دون الحاجة إلى مواصفات خاصة لجهاز الكمبيوترالذى سيتم تحميل اللعبة علية فلا تتاخر عن تحميل  لعبة المزرعة الغريبة Exotic Farm  للكمبيوتر واستمتع بتجربة اللعبة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر  

تحميل لعبة المزرعة الغريبة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

لأنها تحتوي على مجموعة من الأهداف ليحققها اللاعب في المزرعة ، بالإضافة إلى العديد من التحديات والمغامرات التي تنتظره حتى يتمكن من توسيع المزرعة وتطويرها وتطويرها وجعلها أكبر مزرعة بين العديد. المزارع الأخرى القريبة ، يديرها لاعبون آخرون يحاولون التنافس مع اللاعب وتجاوزه. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة حرب الخليج القديمة Metal Slug للكمبيوتر 2021

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر من ميديا فاير

تدور قصة اللعبة حول فتاة صغيرة تدعى جيل كانت تحلم بامتلاك مزرعة كبيرة عندما كبرت. بعد وقت قصير تحقق حلمها وأصبح لديها جزيرة خاصة ومزرعة رائعة بعيدة وسط المحيط ، لكنها تواجه صعوبة كبيرة في إدارة المزرعة وتحتاج إلى مساعدتك.

يمكنك زراعة مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات بالإضافة إلى النباتات الغريبة الأخرى. بمجرد نضوج هذه النباتات ، ستتمكن من جمع النباتات وبيعها لجمع الكثير من النقود. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة السنجاب Jumping Squirrel للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

ستحتاج أيضًا إلى رعاية الحيوانات في المزرعة لكسب المال منها بعد ذلك ، حيث ستتمكن من بيع صوف الأغنام أو حليب الماعز. لا تنس أن تشغل كل الآلات الزراعية وتضيف إليها ما هو مطلوب لإخراج المنتجات المهمة. 

لذلك تحاول جيل استخدام عدد كبير من الأدوات التي تحتويها هذه اللعبة حتى يتمكن من إنجاز مجموعة متنوعة من المهام التي يمكن من خلالها رعاية الجزيرة بالفواكه والخضروات المحلية والعمل على تسويق هذه المحاصيل بطريقة رائعة. وهذا يتسبب في تطور جيل كامل وأن تكون جزيرته أفضل جزيرة بها محاصيل زراعية. 

تحميل لعبة Exotic Farm للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

قم بتحميل لعبة المزرعة الجميلة Exotic Farm ، المزرعة الغريبة، حيث يعمل اللاعب على إدارة مزرعة كلاعب في بداية الأمر ستحصل على المزرعة التي تحتوي على بعض الموارد البسيطة. 

الهدف الرئيسي للاعب في تحميل لعبة المزرعة الغريبة Exotic Farm هو العمل على تطوير هذه الموارد ، من معالجة أنواع مختلفة من المحاصيل وشراء وتربية الحيوانات المختلفة. حتى يتمكن اللاعب من شراء مجموعة من الآلات الزراعية التي تساعد في تسريع عملية الزراعة وتربية الحيوانات وزيادة الإنتاج والسرعة ، وبمرور الوقت يمكن للاعب شراء الأراضي المجاورة للمزرعة والعمل على زراعتها أيضًا. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر والاندرويد

مميزات تحميل لعبة Exotic Farm  المزرعة الغريبة 

عند تحميل لعبة Exotic Farm المزرعة الغريبة ، يمكن للاعب الحصول على وظائف متعددة. ومن أهم هذه الميزات القدرة على الاختيار من بين عدد كبير من الآلات والأدوات الجديدة المستخدمة في الزراعة. يكون هذا ممكنًا دائمًا عندما يتمكن اللاعب من زيادة الحصاد وكسب كلما استطاع في أفضل حالاته. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه اللعبة بالموقع الجميل للجزيرة. هذا هو أحد الأماكن التي توجد فيها مشاهد سحرية تسعد اللاعب أثناء اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستعلم هذه اللعبة اللاعب كيفية النجاح في الزراعة وكيفية التعامل مع النباتات وما هي الإجراءات التي يمكن أن تحل العديد من المشاكل التي قد تنشأ في العملية الزراعية. 

تحميل لعبة المزرعة الغريبة Exotic Farm للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 15 أكتوبر 2023 في 10:47 ص

    Exotic Farm لعبة جميلةة

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -