أخر الاخبار

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر 

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Ancient Ball لجميع محبي الألعاب المسلية والتسلية والمغامرات البسيطة نقدم لهم هذه اللعبة الرائعة التي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة الإلكترونية. 

واستمتع بمجموعة مختلفة من المغامرات الشيقة المليئة بها والتي تجمع بين التسلية والمرح والحركة والرعب بطريقة مميزة وذلك بفضل محاولة اللاعب العمل للقضاء على المومياء التي تظهر للاعب وتحاول القضاء عليها. 

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر سيحاول اللاعب استخدام الكرة القديمة في محاولة لتحرير المومياء ، ورميها في اتجاه المومياء والعمل للحصول على مكافآت يمكن من خلالها زيادة قوة اللاعب والحصول على المزيد من الكرات. في اتجاه المومياء. 

سافر بالزمن إلى الماضي البعيد لمصر القديمة عندما حكمها الفراعنة الأقوياء ذات مرة. اضرب الكرة المحطمة في هيكل المعبد المجيد مرة واحدة ، كل ذلك من أجل إيمان جديد وفرعون جديد. رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة. هذه اللعبة الادمان جدا. 
بعد تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر ستجد انها لعبة كلاسيكية رائعة اليوم بتصميمات جديدة وشكل رائع سيأخذك إلى عالم التحدي واختبار العقل والذكاء هنا ستلعب في مجموعة من المهام المختلفة والمتنوعة في كل مهمة.

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر بحجم صغير

بعد تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر سيكون عليك تصويب الكرة الحديدية ورميها في مجموعة من الأهداف لتدميرها وعندما تعود الكرة تحصل عليها وإرسالها وهكذا حتى نهاية المهمة التي يتم تضمينها فيها بعد تحميل لعبة Ancient Ball لعنة فرعون من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر حاول أن تستخدم مهاراتك وقدراتك في الرماية والتصويب، لتحقيق كل الأهداف التي تنتظرك في هذه اللعبة الرائعة ، استمتع بها مع كل التحديات الرائعة التي تتضمنها.
لا تتردد عن تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر والعبها بمهارة وقوة حتى تصل إلى جميع الأهداف المطلوبة منك مستخدماً كل مهاراتك وقدراتك حتى تتمكن من تحقيق جميع الأهداف والفوز بكل التحديات ، بغض النظر عن حجمها وشكلها ، العبها بكل قوة ومهارة. وتحقق النجاح في كل التحديات الرائعة التي ستنتظرك هنا ، ولا تنس أنه يمكنك تحميل العاب جاتا حيث ستجد فيها العديد من التحديات الرائعة التي تستحق تجربتها ويمكنك العودة إلى هذه اللعبة ومحاولة الإطاحة بها. جميع الاهداف وتخلص من كل التحديات مهما كان حجمها ومهما كان شكلها في لعبة رائعة فيها متعة وترفيه كبير.

ميزات لعبة  لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر

  •  اللعبة مليئة بالإثارة والألغاز وتأخذك إلى جو لم تكن معتادًا عليه. 
  • اللعبة بسيطة ومباشرة. يمكنك التحكم فيه عن طريق السهمين الأيمن والأيسر أو الماوس. برأيك ، هذا سهل ، لكن عليك أن تخمن أين ستذهب الكرة وأن تكون مستعدًا لجعلها ترتد مرة أخرى. 
  • العب في العديد من المراحل التي ستنال إعجابك. كل مرحلة تختلف عن غيرها من حيث الصعوبة. ما هي الأهداف التي يجب تحقيقها في نهاية كل مرحلة؟
  • تحتاج إلى استخدام المساعدة التي تجدها في تدمير الصناديق واستخدامها بعناية حتى تتمكن من إكمال المرحلة بسهولة. 
  • الرسومات في Ancient Ball: Craze of Pharaoh بتقنيات ثلاثية الأبعاد وخلفية اللعبة لها طابع مصري يأخذك في رحلة عبر الزمن. آمل أن تعجبك. 
  • تمتد الموسيقى التصويرية داخل اللعبة أيضًا إلى مصر القديمة ، لذلك تشعر وكأنك في اللعبة حقًا. 
  • يمكن لبعض المساعدة التي تستخدمها أن تكون ضارة ، والبعض الآخر يمكن أن يساعد في سرعة الكرات بحيث لا يمكنك التعامل معها. يجب عليك اختيار المساعدة التي تحصل عليها لكل حرف

تحميل لعبة Ancient Ball الكرة القديمة للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير من ميديا فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -