أخر الاخبار

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه


تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه برابط مباشر 

قم بتحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير وافتح كل الطرق ، والآن يمكنك تنزيل IGI 2 الأصلي لجهاز الكمبيوتر بحجم 205 ميجا بايت فقط. تأتي هذه النسخة الثانية من لعبة الحرب والحركة IGI 2 بعد أن حازت النسخة الأولى على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء ، ومن بين الميزات والمفاجآت الكثيرة من حيث سرعة الحركة واستجابة العناصر التفاعلية لأوامر اللاعب ، بالإضافة إلى التحسينات في الرسومات وطريقة اللعب والتحكم والمزيد من المغامرات. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة مصارعة WWE للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

يمكنك الآن إكمال العديد من المهام الصعبة في وضع التحدي الفردي ، أو الانضمام إلى أحد التحالفات العسكرية ذات التوجهات المتنوعة والاستمتاع بالعمل الجماعي لأداء المهام القتالية مع جنود الحلفاء ، مما يزيد من قدرتك على إكمال المهام كما هو مطلوب والحصول على المزيد من الدعم الدفاعي من أعضاء فريق الراحة. 

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه من ميديا فاير

يعود إصدار تنزيل IGI 2 ، الجزء الثاني من لعبة IGI بعنوان Covert Strike ، إلى عام 2000 ، أي قبل اكتشاف معظم التقنيات المستخدمة في الوقت الحالي لتطوير مستويات عالية الدقة وواقعية من الرسومات ثلاثية الأبعادومع ذلك ، استخدم المطور Edos Interactive هذه التقنيات. كان توفر وقته لإنشاء رسومات دقيقة للغاية وواقعية أحد نقاط القوة في هذا الإصدار وأكسبه إشادة من النقاد حتى اليوم. 

تدور أحداث IGI 2 حول بطل اللعبة الذي كان عميلًا سريًا لمخابرات SAS البريطانية ومجموعة مافيا روسية ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الثانوية التي لا يتجاوز ظهورها بضع مشاهد من الأحداث. 

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الشخصية الرئيسية التي يلعبها اللاعب وهي أهم بطل في القصة ، حيث تم تكليف مقر IGI بإحضار مجموعة من الرقائق الإلكترونية التي سرقتها مجموعة من العصابات الروسية من مقر وكالة المخابرات المركزية ، ديفيد جونز. تم اختياره كواحد من أفضل الضباط الذين أثبتوا كفاءتهم وشجاعتهم اللامتناهية في إكمال المهام الصعبة دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين ، بالإضافة إلى مهارته الخاصة في وضع خطط ضيقة لتحقيق أهدافه بدقة كبيرة ، ستكتشف المزيد بعد تحميل لعبة IGI 2 الأصلية. 

شخصية روبرت هي في البداية واحدة من متعاونين ديفيد جونز ، لأنه يلعب دور طيار خاص يأخذ ديفيد إلى المواقع المستهدفة في روسيا لاستدعاء الرقائق الإلكترونية مرة أخرى ، إلا أنه عندما نجح ديفيد في إكماله وعلىفي طريق العودة ، يهدده روبرت بالموت إذا لم يتمكن من توصيل الرقائق الإلكترونية والقفز من الطائرة ، لكن في النهاية ، تمكن ديفيد من قتل روبرت ووضعه على شاطئ مصري. 

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير

جاك يجد هدف آخر ومساعد ديفيد في تحقيق مهمته لاستعادة الرقائق الإلكترونية ، حيث يلتقي ديفيد بجاك الذي كان صديقًا قديمًا له في ليبيا بعد أن قبضت عليه المخابرات الليبية بتهمة تجارة الأسلحة غير المشروعة ، يعتزم ديفيد إنقاذ جاك من هذه العائلات بأي طريقة ممكنة، ساعد جاك ديفيد في تطوير الخطط والتكتيكات لإدخال الرقائق. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Commandos 3 للكمبيوتر

العرض من منظور الشخص الأول ، بمعنى أن اللاعب قريب من الأحداث للاستمتاع بمستوى عالٍ من التكامل أثناء الظهور أمامه في ساحة المعركة وبسلاحه ،بينما يتم تنشيط بعض الأسلحة الأكثر تطورًا وتدميرًا عندما يصل اللاعب إلى مستوى متقدم. 

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه للاجهزة الضعيفة

بعد تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط مباشر ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحادة مثل السكاكين القتالية ، والأسلحة النارية مثل البنادق الرشاشة والمسدسات الصغيرة والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية ، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة مثل قاذفات الصواريخ. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية frog frenzy للكمبيوتر

أوامر التحكم في لعبة IGI2 هي أبرز العناصر التي حظيت ببعض الانتقادات من الخبراء والنقاد ، باستثناء معظم المشاكل التي كانت سبب الشكوى. كان الأمر بسيطًا وتقنيًا لم يشعر به اللاعب أثناء اللعب. يتم التحكم في الأوامر بشكل عام بواسطة لوحة المفاتيح والماوس في نفس الوقت. 

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد

بعد تحميل  IGI 2 الأصلية ستجد انه يوجد بها  العديد من الامتيازات المختلفة وأنماط اللعبة التي يمكن الاعتماد عليها في المواقف الحرجة للحصول على مزيد من المساعدة ، وميزة مراقبة كل ما يحدث بالقرب من مواقع العدو لتأمين مهمة الدخول والخروج ، بالإضافة إلى القدرة. لإلقاء نظرة خاطفة على الأعداء ومعرفة ما يفعلونه عندما تظل مساحة التخفي الخاصة بك بعيدًا عن أعينهم بأمان. 

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطه برابط واحد من ميديا فاير

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 28 أبريل 2022 في 1:45 م

    جيد

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 1 يوليو 2022 في 2:17 م

      gig2

      إرسال ردحذف
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -