أخر الاخبار

تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية frog frenzy للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية frog frenzy للكمبيوتر

تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية frog frenzy للكمبيوتر


تحميل لعبة الضفدع frog frenzy للكمبيوتر 

العب مع الضفدع الصغير في مغامراته ومحاولته الكثيره للوصول إلى الجهة المستهدفة وتخطي المستوى في أقل وقت ممكن دون الاصطدام بالعديد من الصعوبات في الطريق ، لكن من الضروري الحذر من أن الوقت المحدد لكل مهمة تنتهي. عليك القفز فقط في مناطق معينة وتجنب الاصطدام بالسيارات أو السقوط في الماء لضمان اجتياز المستوى بنجاح. 

تحميل لعبة frog frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير 

يمكن تصنيف لعبة الضفدع القديمة كواحدة من ألعاب الكمبيوتر القديمة الممتعة التي تناسب جميع الفئات العمرية لقضاء وقت الفراغ ، وتدور فكرة اللعبة حول الضفدع الذي يحاول التجول. مكان إلى آخر ، ولكن مرتبطًا بوقت محدد يظهر على شاشة اللعبة. تمتلئ الشوارع العادية بالسيارات والعقبات المختلفة للمشاة والحجارة وما إلى ذلك. ، ويجب عليك دفع هذا الضفدع من موقعه الحالي إلى هدفه المحدد بواسطة نظام اللعبة في وقت الفراغ دون أن يصطدم بأي عقبات ، وإلا فإن المستوى ينتهي بخسارة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة مصارعة WWE للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة الضفدعة فروغر

تحميل لعبة الضفدع القديمة هو هدفنا اليوم وتنزيل روابط التحميل بسهولة وبشكل مباشر. هذه اللعبة مناسبة أيضًا للكبار ولأولئك الذين يبحثون عن ألعاب بسيطة لا تحتاج إلى مهارات ذهنية كبيرة ، لأنها من الألعاب ثلاثية الأبعاد بتصميم رائع ونسخة جيدة مقارنة بالإصدار القديم. نلفت انتباه قرائنا إلى أن اللعبة صغيرة. يمكنك تنزيلها في وقت قصير جدًا. 

تحميل لعبة frog frenzy للكمبيوتر برابط مباشر

تعتمد قصة لعبة الضفدع القديمة على مكان يحتاج فيه للقيادة من مكان إلى آخر في وسط المدينة ، ويأتي هذا الأمر في ساعة الذروة عندما تكون السيارات مزدحمة للغاية وحركة المرور بينها خطيرة بعض الشيء يجب أن تترك الصوي قليلاً حتى يساعد الضفا على المرور دون أن يصطدم بأي سيارة وبعد ذلك سيطرد بحواجز أخرى ، وليس من الصعب حتى يصل إلى أحد الأنهار التي تجري بسرعة ، ويحتاج إلى مرور بدون غرقنا هكذا خسرنا ولم نستطع معرفة كيفية السباحة في هذه اللعبة. وبعد النجاح في كل شيء ستكسب نقاطًا جديدة ستمكنك من الانتقال إلى مستوى جديد تمامًا بتحديات ومغامرات جديدة وأكثر تشويقًا ، لذا قم بسرعة بتنزيل لعبة الظفى في أسرع وقت ممكن واستمتع بأكبر قدر ممكن.

شاهد ايضا: تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون 

تحميل لعبة الضفدع القديمة للاندرويد برابط واحد مباشر

تنزيل لعبة الضفدع من تلك الألعاب التي تعتمد على المغامرة الرائعة التي يحبها الأطفال والكبار والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الألعاب. لذلك طور المطور لعبة الضفدع الجديدة وأدخلها إلى السوق لأنها من الألعاب المميزة للغاية. ستختبر مغامرات ومهام اللعبة الجميلة وستمشي على الطرق المزدحمة بالعديد من السيارات ، عليك عبور الشارع بين السيارات والحذر من السيارات حتى لا تسحق لعبة الضفدع وعندما تعبر الشارع ، سوف تجد العديد من الأماكن الأخرى في اللعبة حيث يعيش الضفدع ، ويمكنك أيضًا القيام بكل الأعمال الرائعة في المغامرات. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة 

المهمات: بعد تنزيل لعبة الضفدع سيكون لديك مجموعة جديدة من المهام التي تعتمد على أساس الأساسيات ، وأنت تمر عبر المستويات. يتم عرض الأسطح الحجرية على الشاشة لمرافقتها إلى منطقة مختلفة دون الاصطدام بأي من العوائق المختلفة في اللعبة. تظل لعبة الضفدع القديمة على نمط اللعبة الأساسي هذا ، لكن طريقة اللعب المحيطة والعقبات ومستويات الصعوبة تتغير تدريجيًا كلما مررت عبر المستويات. 


بمجرد اجتيازك عدة مستويات أولية بنجاح ، ستصل إلى نهر يتدفق بسرعة في الاتجاه المعاكس الذي تريد أن يقوده الضفدع ، لذلك يجب أن تكون حريصًا على أن الضفدع لا ينجرف مع الأمواج لأنه غير قادر على السباحة والتحرك بسرعة على الأسطح الحجرية دون الوقوع في الماء. 

تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية برابط مباشر مضغوطه من ميديا فاير

الرسوم البيانية: رسومات ثلاثية الأبعاد تتميز بطابع كرتوني وألوان متباينة تجذب انتباه الأطفال. بعدين مثل الخلفيات وبيئة اللعبة على مستويات مختلفة ، بينما عنصر اللعبة الرئيسي ، وهو الضفدع ، مصمم ليكون ثلاثي الأبعاد باستثناء الحالة العامة لرسومات اللعبة بسيطة للغاية. ولن تحتاج إلى أي مواصفات رسومات خاصة لتشغيل اللعبة بسلاسة وكفاءة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

المؤثرات: من العوامل التي أثارت إعجاب الموسيقيين والنقاد في لعبة الضفدع القديمة هي المؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية التي صممت بطريقة تضمن بقاء مستوى الحماس والإثارة والاستمتاع لدى اللاعب. طوال اللعبة ، تكون المؤثرات المرئية جيدة أيضًا مقارنة بوضع اللعبة بشكل عام ، وكذلك يمكن للاعب زيادة أو تقليل شاشة اللعبة حسب الحاجة. 


التحكم: بشكل عام تتميز لعبة الضفدع بسهولة ، وهذا ينطبق أيضًا على مفاتيح التحكم ، حيث يمكنك الانتقال من مكان إلى آخر من خلال الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح ، وستظهر أي حركة تقوم بها في نظام اللعبة بنظام على شكل قفزة. 


 تحميل لعبة الضفدع للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  •  تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات مع صعوبة المهام. 
  • تحميل لعبة الضفدع للكمبيوتر لا يتطلب متطلبات تشغيل عالية. 
  • يمكن للاعب الاختيار من بين 3 مستويات مختلفة من الصعوبة. 
  • تختلف طريقة اللعب بشكل كبير من مستوى إلى آخر. 
  • مجمع اللعبة الذي يجب التغلب عليه إذا كنت ترغب في إكمال جميع المستويات هو أن لديك فرصة واحدة فقط في الحياة. 
  • في حالة مواجهة مشكلة صعبة أثناء رحلتك ، نوصيك بالتوقف عن اللعب والتفكير في حل من خلال التوقف مؤقتًا للعبة ثم العودة إلى حيث توقفت. 
  • سيتم الحكم عليك أيضًا من خلال وجود جدول يتعين عليك خلاله أداء جميع المهام ، وإلا ستفقد حياتك وتبدأ اللعبة بالأول ، كن حذرًا. 
  • وتمنحك اللعبة مرحلة في الحياة. إذا حدث شيء غير سار يمكنك إنهاء اللعبة في نفس المكان ، ولكن إذا اصطدمت بشيء آخر فستكرر اللعبة من البداية ، مع ملاحظة أن هناك وقتًا محددًا لتخطي اللعبة. مرحلة يجب ألا تكتمل أثناء المباراة لأن ذلك سيؤدي إلى خسارة. تنزيل Frog Games على كمبيوتر اللعبة مجاني تمامًا ولا يتطلب أي مدفوعات إضافية أثناء اللعبة. 

مميزات تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية للكمبيوتر

  • تتميز اللعبة بالتصميم الدقيق والرفاهية للرسومات مما يجعلك تعيش تجربة مثيرة لن تكون مملة. 
  • تزداد متعة لعبة الضفدع لأن كل المشاهد فيها من الطبيعة مما يضيف جو من التركيز والمرح. 
  • تحتوي اللعبة على عدد من المستويات تتراوح من السهل إلى الصعب مما يعطيها الإثارة والإثارة. 
  •  اللعبة سهلة وممتعة لذا فهي مناسبة لجميع الفئات العمرية. 
  • اللعبة متوافقة مع جميع إصدارات Windows. 
  • واجهة اللعبة بسيطة وسهلة ، ويمكن للصغار والكبار التعامل معها. 
  • اللعبة مخصصة لجميع الأجهزة بغض النظر عن كمية الموارد ، لأنها صغيرة الحجم ولا تتطلب قدرات خاصة بالجهاز. 

متطلبات تحميل frog frenzy للكمبيوتر

نظام التشغيل: Windows ، Vista ، 7،8 ، 10. 

المعالج: Intel. 

ذاكرة الوصول العشوائي: 200 ميجا بايت. 

حجم الملف: 42 ميجا بايت. 

مساحة القرص الصلب: 50 ميغا بايت

تحميل لعبة الضفدعة فروغر للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدعة فروغر للاندريد برابط مباشر 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -