أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

 تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر 

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة كاملة 2020، قم بتحميل لعبة prison simulator download للكمبيوتر. وظيفة حارس السجن هي "شرطي" وعليك القيام بالعديد من المهام. سنناقش القصة الكاملة لهذه اللعبة في هذا المقال. 

قم بتنزيل لعبة محاكاة السجن الكاملة مجانًا واستمتع بأحد أكثر ألعاب محاكاة حياة السجن متعة في ساحة ألعاب الكمبيوتر لأنها واحدة من أكثر ألعاب محاكاة حياة السجن متعة على الكمبيوتر. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة سبايدر مان 1 Spider Man للكمبيوتر

تم إصدار لعبة محاكي السجنفي أول إصدار للكمبيوتر الشخصي لعام 2020. تم إصدار اللعبة بواسطة PlayWay على منصة Steam. حيث يمكنك تشغيل لعبة محاكاة السجن في جميع أنظمة التشغيل Windows 7،8،10 على الرغم من بساطة فكرة اللعبة ، استقبال كبير جدا من اللاعبين ، يمكنك تحميلها في نهاية المقال. 

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر بحجم صغير

ألعاب المحاكاة من بين الألعاب الجديدة التي غزت ساحة الألعاب ، وخاصة ألعاب الكمبيوتر. تحظى فئة "المحاكاة" هذه بشعبية كبيرة في سوق الألعاب. وقد أدى ذلك إلى قيام العديد من مطوري الألعاب بالاستثمار في هذه الألعاب وتقديمها إلى السوق. لقد شاهدت العديد من الألعاب التي نجحت في تصنيف ألعاب المحاكاة ، بما في ذلك محاكي مقهى الالعاب ومحاكي حرس الحدود ومحاكي اليوتيوبر والستريمر والعاب اخري كثيرة، وهي العديد من الألعاب التي تم استقبالها جيدًا.

تحميل لعبة Prison Simulator للكمبيوتر

 أعطى ذلك للشركات حافزًا قويًا لإنشاء ألعاب تندرج ضمن هذه الفئة ، بما في ذلك لعبة اليوم ،  محاكي السجن، حيث قررت شركة  Baked إنشاء لعبة تحاكي حياة الشرطي وكيفية التعامل معها بالتفصيلي حيث يمكنك ايضا prison simulator download من الرابط اسفل المقالبرابط مباشر ، والتي أعطت ميزة كبيرة على ألعاب المحاكاة الأخرى التي من شأنها أن تعطي الجانب التجاري فقط ، واليوم أطلقت الشركة المطورة اللعبة مجانًا ، وهي تجريبية ولكنها رائعة ويمكنك الاستمتاع بها ، وهي لعبة محاكاة كمبيوتر برابط مباشر مجاني واحد. 

تحميل prison simulator download للكمبيوتر برابط واحد

دور قصة لعبة Prison Simulator للكمبيوتر في حياة السجين المهنية ، عندما يتم تثبيت اللعبة على الكمبيوتر ، فإنك تؤدي دور الضابط وتصعد في العديد من المهام ولم يتبق لديك سوى 30 يومًا حتى تنتهي من الخدمة. ستواجه العديد من الصعوبات التي تتلخص في التنظيم والإدارة بينما تحصل على مبلغ صغير من المال مقابل العمل ولم يتبق سوى شهر واحد. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتى 6 Call Of Duty للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر برابط مباشر

في لعبة محاكي السجن للكمبيوتر يجب أن تسعى لتحقيق التوازن وتحقيق رضا الرؤساء بالإضافة إلى أنه يجب عليك احتواء السجناء ومنع أعمال الشغب. ستجد نفسك تواجه تحديًا كبيرًا ، لذلك لا مانع من السماح لبعض المخالفات البسيطة بتجنب الفوضى في المكان ، مثل السماح للنزلاء بالتدخين والتوجه أحيانًا إلى أقاربهم عن طريق دخول زنزانة متنقلة وأشياء أخرى. 

يجب عليك دائمًا البحث عن الأسلحة والبضائع ومنعها من دخول السجن والوصول إليه. احذر يا صديقي من غضب رؤسائك في العمل ، لأنه يمكن أن ينهي مسيرتك في لحظة واحدة بينما تنتهي اللعبة أيضًا وعليك البدء من جديد. 

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

لعبة محاكي السجن ، التي تعتبر واحدة من أحدث ألعاب المحاكاة التي تمنحك تجربة كاملة في السجون ، مثل حياة الشرطي وحتى السجناء ، ستعيش في جو جديد لم تره من قبل وهذا ما يحبه اللاعبون ، تجربة جديدة مثل الواقع لتغوص في أعماق السجن وتجربة كل شيء في رأسك مجرد لعبة عكسية جربها في الواقع لأنك ستقود نفسك إلى الموت ، وهو ما قد يعوضك فى  لعبة  محاكي السجن. هل جربت في السابق حياة السجن والسجناء وأسلوب حياتهم اليومي وكذلك حياة شرطي السجن والإجراءات المتخذة في السجن والأمن الكامل للسجل كلها أسئلة لدينا كأناس عاديين لم نرتكب جرائم ولم نذهب إلى السجن إطلاقاً يأتي السجن ليمنحك تجربة حقيقية قريبة من الواقع كلعبة ممتعة ورائعة تغطي جميع المشاكل والأخطاء التي تحدث في السجن من المضاربة والرشوة والقتل وتهريب المخدرات والأسلحة ، كل شيء ممنوع. لا نعرف كيف نهرب إلى السجن ، لكن عند prison simulator download  ستعرف كل الأسرار الممتعة التي نبحث عنها كمحبين للتجارب الصعبة والمسلية في شكل لعبة فيديو ممتعة. 

تحميل لعبة محاكي السجن للاندرويد

يمكنك ايضا تحميل لعبة محاكي السجن للاندرويد حتي تجرب نفسك كسجان. تبدأ اللعب في سجن صغير ، به عدد قليل من الغرف ويعود الأمر لك تمامًا لتطويره. بالإضافة إلى ذلك ، من واجبك الحفاظ على النظام والسلام حتى لا تتدخل صداقاتك. يجب أن تنخرط في نشاط اقتصادي وتراقب باستمرار أن السجن لم يسبب أعمال شغب بسبب الجوع!لكن هذا ليس كل شيء ، في اللعبة سيكون عليك المناورة باستمرار بين  بين اهتمامات الجنرال ، الذي لا يفكر إلا في مل جيبه بالاموال، ورئيس المافيا الذي يدير شؤونه المظلمة والسجناء الذين يهتمون فقط بفرصة العثور على أسرع فرصة للتغلب عليك للهروب الي  طريق الحرية!

ميزات رسومات Prison Simulator   

  • تتميز لعبة Prison Simulator برسومات ورسومات مميزة للغاية. 
  • أسلوب اللعبة - يختلف العرض من إكمال جميع المهام على مراحل إلى الروتين اليومي للسجن. 
  • القصة - قصة اللعبة جديدة كلعبة محاكاة ومليئة بالتحديات والمهام الممتعة. 
  • سجن - المثير للدهشة هو الفرد العظيم الذي يعمل عليه في لعبة السجن والترتيبات والقضايا ملوثة في اللعبة. 
  • المرح - العنصر المهم في اللعبة هو حياتك مع السجناء والطريقة التي تتعامل بها معهم والاستمتاع بالسيطرة عليهم واحدا تلو الآخر. 

الحد الأدنى لمتطلبات لتحميل لعبة محاكي السجن 

نظام التشغيل: Windows 7 64-bit 
المعالج: Intel Core i3 الذاكرة: 4 جيجا بايت RAM 
الرسومات: GeForce GTX 560/AMD R7-260X 
بطاقة التخزين: 4 جيجا بايت المساحة المتوفرة

متطلبات النظام الموصى بها لتحميل لعبة محاكي السجن

 نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
 المعالج: Intel Core i5 
الذاكرة: 8 جيجا بايت ذاكرة 
الوصول العشوائي: 6 جيجا بايت مساحة متوفرة

ملاحظة قبل الشروع في أي خطوة ، ستحتاج إلى حساب Steam لتنزيل اللعبة ، Steam هو متجر ألعاب كبير جدًا. 
بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Steam بعد تسجيل الحساب على الموقع ، وهو أمر بسيط للغاية. إذا كنت لا تفهم ، فابحث في YouTube عن كيفية الاشتراك في Steam ، ما عليك سوى النقر على أيقونة تنزيل اللعبة أدناه وستفتح لك صفحة. انقر فوق تنزيل لتنزيل اللعبة على Steam. 

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -