أخر الاخبار

تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر  

تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر

 تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير، تنزيل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير بعد تصميم وتجهيز السجن يجب اختباره من أجل السلامة يبدأ مهندس السجن بقصة إدوارد ، الرجل الذي يقف أمام الكرسي الكهربائي عن جريمة . ثم أربعة فصول أخرى تركز على الشخصيات المختلفة والجوانب المختلفة للحياة في السجن. من المافيا إلى أعضاء مجلس الشيوخ المهووسين بالسلطة ، يضمهم مهندس السجن جميعًا!من أجل إحياء هذه الشخصيات ، تعاون الانطوائيون مع الكاتب المحترف الحائز على جوائز كريس هاستينغز ، وخلقوا قصة رائعة عن الفساد البشري والبؤس على خلفية السجن الحديث. المجمع الصناعي. هناك أكثر من عشرة اختبارات للتأكد من أن السجن آمن. 

تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير عليك بناء وإدارة السجن من أجل السلامة. عندما تشرق الشمس، تبدأ أشعة الصباح الباكر في شريط جميل من الأرض ، تبدأ الساعة بالدق. تحتاج إلى كسر وبناء زنزانة احتجاز للقيام بالكثير من أعمال أكثر السجناء أمانًا الذين يتدفقون إلى سجنك في المستقبل على متن حافلتهم الصفراء. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة Utopia للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر برابط مباشر

نظرًا لأن عمالك يضعون آخر لبنة ، فلن يكون لديك وقت للسماح لهم بالراحة لأنهم بحاجة إلى البدء في أول كتلة رئيسية من الخلية حتى تتمكن من إفساح المجال للسجين التالي لتناول الطعام. بمجرد أن يحصلوا على مكان لوضع رؤوسهم المتعبة ، يمكن أن تبدأ المتعة حقًا. 

سوف تحتاج إلى بوفيه وصيدلية وغرفة للحراسة ، ولا تنسى ان تقوم بانشاء الحمام ، وإلا فإن الأمور تتعقد ، ولكن ماذا عن منطقة التدريب ، أو الزنزانات الفردية ، أو غرفة التنفيذ؟

إذا اكتمل الاختبار ، فهو جاهز للسجناء. إدارة السجون المركزية سترسل مئات المعتقلين. يجب عليك استئجار بعض الحراس للقذائف. 

يمكنهم أيضًا حماية التفوتات والثغرات الامنية. عندما يقرر أحد السجناء الهروب ، يمكنهم بسهولة منعه. عندما يقرر جميع المعتقلين الفرار ، سيكون الوضع صعبًا للغاية بالنسبة للحراس. 

لا يوجد شيء تستطيع فعله حياله. لذا يجب أن تكون خطة السجن رائعة. لذلك ، لا يمكن لأي من المجرمين الهروب. 

إذا نجح المجرم ، فستحصل على نتائج سلبية في اللعبة. يمكن أيضًا إزالة بعض الأجهزة من قائمتك. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى إنشاء سجن مصمم بشكل جميل للمجرمين. 

هناك أيضًا مهام أخرى للاعبين في Prison Architect. يجب عليك أيضًا توظيف عمال المطبخ. المكان يحتاج إلى نوع مختلف من العمال ليعمل بشكل مثالي. 

 تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر بحجم صغير

بعد تحميل لعبة محاكي بناء السجن Prison Architect للكمبيوتر مجانا من أفضل الأشياء بعد تحميل لعبة Prison Architect  للكمبيوتر احدث إصدار الذي يعد من افضل ألعاب المحاكاة هو أنه يمكنك اختبار وإدارة ومعرفة مدي أمان سجنك بمجرد إنشائه. هناك أكثر من 10 اختبارات للاختيار من بينها ، وإذا تم اجتياز الاختبار كاملة، فسيكون سجنك جاهزًا للنزلاء. 

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار وضع الهروب لمحاولة الهروب من سجنك شديد الحراسة. يمكن أن يكون تحديًا يحمل الكثير من المرح للاعبين. 

أنهي سجنك. هل لديك كلاب حراسة تتجول في كل حارة وسجناء يأكلون من يدك؟يمكنك الآن أن تعيش الرعب من خلال تنشيط وضع الهروب واللعب كسجين مجبر على من هذا المكان شديد الحراسه مع الكثير من المراوغة وتجاوز الأمن. 

إن حفر نفق أو الذهاب إلى الدرع أو بدء أعمال شغب والانزلاق إلى الفوضى ، الأمر متروك لك تمامًا!اكتشف كيفية الهروب من إبداعاتك الخاصة ، أو انقر فوق الزر العشوائي وقم بتنزيل وتثبيت أحد سجون من داخل الشركة البالغ عددها 12000. 

 تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر مجانا

إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة Prison Architect ووان تعمل بشكل سليم ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات التحميل والتثبيت حيث يمكنك تحميل اللعبة من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر ولقد تم اصدارها في الاساس للاندرويد الذي ساترك لكم رابط تحميل apk لكن نظر لنجاح اللعبة تم تطويرها لتعمل علي اي كمبيوتر. 

متطلبات النظام لتثبيت لعبة بناء السجون Prison Architect:

التشغيل: Windows 7. 

ذاكرة: 6 جيجا بايت رام. 

معالج: AMD 3 جيجاهرتز وما فوق ، Intel Core2 Duo 2. 4 جيجاهرتز وما فوق. 

بطاقة الرسوميات: NVIDIA 8600 أو ما يعادلها Radeon (2009). 

مساحة تخزين القرص الصلب: 1. 23 جيجابايت. 

متطلبات النظام لتثبيت Mac OS X: نظام التشغيل: Macbook Pro 2009 عصر مع معالج Core2 Duo. 

الذاكرة: 6 جيجا بايت رام. 

مساحة تخزين القرص الصلب: 1. 23 جيجابايت. 

متطلبات تثبيت Steam OS + Linux: نظام التشغيل: Ubuntu 18 أو أحدث. 

الذاكرة: 6 جيجا بايت رام. 

المعالج: AMD 3 جيجاهرتز وما فوق ، Intel Core2 Duo 2. 4 جيجاهرتز وما فوق. 

بطاقة صور والرسوميات: NVIDIA 8600 أو ما يعادلها Radeon (2009). 

مساحة تخزين القرص الصلب: 2. 00 جيجابايت. 

 تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect للكمبيوتر مضغوطه وبحجم صغير


باسورد فك الضغط 9988

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • moèèèuaad
    moèèèuaad 29 أبريل 2022 في 2:57 ص

    بناء السجون Prison Architect

    إرسال ردحذف
    • moèèèuaad
      moèèèuaad 29 أبريل 2022 في 2:57 ص

      بناء السجون Prison Architect

      إرسال ردحذف
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -