أخر الاخبار

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

 تحميل برنامج سيجنال signal app 2021

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للاندرويد والايفون

يمكن لتطبيق SignalApp أن يفعل كل ما يفعله WhatsApp ، لأنه يمكنك تنشيطه برقم هاتفك واستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك لإرسال رسائل نصية مشفرة أو رسائل صوتية أو صور أو مقاطع فيديو للأفراد والمجموعات. يمكنك أيضًا إنشاء مكالمات صوتية ومرئية للأفراد أو المجموعات مع دعم التشفير في كلتا الحالتين. 

ما هو تطبيق سيجنال signal app 2021

برنامج سيجنال signal app 2021 هو تطبيق خاص للمراسلة الفورية تم تطويره بواسطة Open Whisper Systems ، وهي شركة برمجيات تطور تطبيقات غير ربحية ومفتوحة المصدر. كان مدعومًا بشكل متكرر من قبل إدوارد سنودن. الغرض الرئيسي من برنامج سيجنال signal app 2021 هو ضمان الاتصال الآمن والخاص بين مستخدميها ، ويجب أن تعلم أنبرنامج سيجنال signal app 2021 هي تحديث لتطبيق سابق يسمى TextSecure. 

يمكن أن يكون Signal Private Messenger الحل الأمثل لمن يبحثون عن طريقة آمنة للتواصل مع الآخرين. الحزمة ليست بسيطة ومباشرة فقط ، ولكن واجهة المستخدم البديهية تضمن أن كل هذه المهارات يمكن أن تستفيد من الفوائد. يسمح حجم الملف البالغ 44 ميغابايت فقط لهذا التطبيق بأن يكون إصدارًا أصغر من حزم الطرف الثالث الشائعة مثل Skype. البرنامج مفتوح المصدر مجاني. 

يتمتع برنامج سيجنال signal app 2021 بتصميم شائع جدًا. من السهل جدًا البحث عن الآخرين من خلال اسم المستخدم أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. وهناك ميزة خاصة أخرى لهذا النظام وهي أنه يستخدم أرقام الهواتف ودفاتر العناوين المخزنة في الهاتف الحالي. وبعبارة أخرى ، لم تعد هناك حاجة لاستيراد هذه المعلومات من مصادر أخرى. ، عملية التثبيت ستكون أسهل بكثير. 

شاهد ايضا: تحميل لايكي لايت برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للاندرويد والايفون مجانا

برنامج سيجنال signal app 2021 هو أداة مجانية للتواصل الاجتماعي تتيح لك الدردشة وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية (دولية أيضًا). جميع جهات الاتصال خاصة تمامًا بفضل التشفير الذي يمنع أي شخص باستثناء المرسل والمتلقي من الوصول إلى الرسائل وهذا ما يجعلة بديل امن حاليا لاجراء المكالمات. 

وفقًا للمطورين ، لا يجمع برنامج سيجنال signal app 2021  بيانات وصفية حول المستخدمين (مثل الهوية والموقع وما إلى ذلك). على الرغم من أن التطبيق يطلب الوصول إلى جهات الاتصال ، يمكنك اختيار التحقق من أرقام الهواتف واحدًا تلو الآخر إذا كنت لا تريد أن يدخل التطبيق قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. 

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للايفون برابط مباشر

يمكن لمستخدمي IPhone استخدام برنامج سيجنال signal app 2021 فقط مع مستخدمين آخرين. ومع ذلك ، فإن مستخدمي Android لديهم خيار الاتصال بأولئك الذين لا يستخدمون التطبيق على الرغم من أن الرسائل ليست آمنة. اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق لمعرفة أنواع المعلومات التي تم جمعها ومشاركتها. 

إذا رغبت في ذلك ، يمكن للمستخدمين المساهمة في التعليمات البرمجية المصدر بأنفسهم ، وهي أداة قيمة للمطورين. من الممكن إرسال ملفات فيديو بينما تعد محادثات الفيديو امتدادًا آخر. تم تقديم برنامج سيجنال signal app 2021 إليك بواسطة شركة Open Whisper Systems ، أحد أكثر مطوري البرامج الموثوق بهم في السوق اليوم. 

شاهد ايضا:  تنزيل يوتيوب للاندرويد والايفون

ما هي الأسباب التي تجعله البديل الأفضل لتطبيق واتساب

يوجد العديد من الاسباب الت تجعلك تعتمد علي تطبيق  سيجنال signal app 2021 بديلا للواتس وفيها يلي اهمها:

1- برنامج سيجنال signal app 2021 مفتوح المصدر يدعم التشفير:

  • يعتبر Signal أفضل بديل لتطبيق واتساب WhatsApp لأنه أكثر التطبيقات أمانًا من بين جميع تطبيقات المراسلة الأخرى ، لأنه تطبيق مفتوح المصدر ومملوك لشركة Open Whisper Systems ، وهي منظمة غير ربحية هدفها إتاحة الاتصالات الخاصة.
  • يدعم برنامج سيجنال signal app 2021 ميزة التشفير ويعمل على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، وهو متاح لأنظمة: Android و iOS و Windows و MacOS و Linux. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ويوفر مكالمات صوتية ومرئية ، لذلك لن يفوتك أي شيء يقدمه لك WhatsApp. 

  • يدعم تطبيق  سيجنال signal app 2021 ميزة (التشفير من طرف إلى طرف) للحفاظ على مكالماتك آمنة حتى لا يتمكن أي شخص ، وكذلك مطور التطبيق نفسه ، من قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك. تعتمد ميزة التشفير على بروتوكول تشفير مفتوح المصدر يسمى (Signal Protocol) ، مما يعني أنه يمكن للخبراء التحقق منه والبحث عن الأخطاء ، بينما لا يتوفر في تطبيق WhatsApp الذي ينتج تطبيق سيجنال signal app 2021 أكثر أمانًا. 
  • يتيح لك سيجنال signal app 2021 أيضًا إنشاء مجموعات مشفرة حتى تتمكن من إجراء محادثات خاصة آمنة مع جميع أصدقائك في وقت واحد. 

2- لا يحتفظ تطبيق Signal بياناتك الشخصية:

  • التطبيق يرفع شعار حماية الخصوصية ليست وضعًا اختياريًا ، ولكنها أساس عملنا ، إلى جانب جميع الميزات التي تتوقعها في تطبيق المراسلة الذي تريد استخدامه. 
  • مثبتمقارنة أجرتها مجلة Forbes بين التطبيقات الشهيرة للرسائل الفورية ، وهي Signal و iMessage و WhatsApp و Facebook Messenger ، وذلك باستخدام الميزة الجديدة للملصقات الخاصة للتطبيقات التي أطلقها متجر التطبيقات داخل Apple

  • أظهرت هذه المقارنة أن تطبيق (Signal) هو أفضل تطبيق من حيث الخصوصية لأن جميع البيانات الشخصية التي يصل إليها هي رقم هاتفك ، ولا يحاول ربطها بهويتك. 
  • حيث ان تطبيق WhatsApp ، يجمع الكثير من البيانات المتعلقة بالحساب مثل: رقم الهاتف وصورة حسابك وأنماط استخدامك - والتي تشمل: الميزات التي تستخدمها والمجموعات التي انضممت إليها وكيفية تفاعلك مع الآخرين في التطبيق. ، وغيرها من المعلومات مثل: استخدام خاصية الحالة - والبيانات ، والمزيد. بالإضافة إلى كل ذلك بعد تحديث سياسة الخصوصية ، سيشارك التطبيق جميع البيانات مع تطبيقات Facebook الأخرى. 

3- تخزين النسخ الاحتياطية في جهازك وتشفيرها:

  • يتيح لك برنامج سيجنال signal app 2021 إجراء نسخ احتياطي لرسائلك وصورك وملفاتك والمحتويات الأخرى محليًا على جهازك في مجلد في تطبيق الملفات وليس في خدمة التخزين السحابي أو خدمة Google Drive مثل WhatsApp. 


  • عند تمكين وظيفة النسخ الاحتياطي في التطبيق ، يتم أيضًا تشفير بياناتك باستخدام كلمة مرور مكونة من 30 رقمًا. ستحتاج إلى هذا الرمز لاستعادة نسختك الاحتياطية ، لذا ستحتاج إلى الاحتفاظ بها في مكان آمن. 


  • لا يمكنك استعادة نسخة احتياطية بدون رمز الوصول المكون من 30 رقمًا. فكر في الأمر على أنه مفتاح أمان لا يمكن تكراره. وفي حالة نسيان الرقم يجب عمل نسخة احتياطية جديدة لإنشاء كلمة مرور جديدة. 

4- لن يتم إضافتك في المجموعات دون إذنك:

  • من أهم ميزات الخصوصية في تطبيق (Signal) أنه لن تتم إضافة جميع أعضاء المجموعة تلقائيًا ، ولكن سيتم إرسال دعوة إلى الأشخاص ويجب أن يتلقوا الدعوة أولاً للانضمام إلى المجموعة. 


مميزات تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر والموبايل

  • أرسل رسائل جماعية ونصوص وصوت وفيديو ومستندات وصور عالية الجودة إلى أي مكان في العالم بدون رسوم SMS أو MMS. يمكن لتطبيق Signal Desktop إرسال رسائل إلى أي شخص في تطبيق Signal. 
  • قم بإجراء مكالمات صوتية وفيديو واضحة تمامًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو خارج المدينة فى اي مكان فى العالم، دون أي تكلفة. 
  • يستخدم برنامج سيجنال signal app 2021 رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين. لا يوجد تسجيل دخول أو اسم مستخدم أو رقم تعريف شخصي منفصل للإدارة أو الخسارة. 
  • يدعم برنامج سيجنال signal app 2021 الكمبيوتر الشخصي وكان هذا من اهم اهتمامات فريق من المطورين المتخصصين والتبرعات والمنح المجتمعية. لا توجد إعلانات ولا توجد تكلفة للاستخدام. 
  • يتم دائمًا تشفير التنبيهات والمكالمات طوال الوقت وتصميمها بعناية لإبقائك على اتصال. لا يمكننا قراءة رسائلك أو رؤية محادثاتك ولا أي شخص آخر. 
  • حافظ على سجل الدردشة منظمًا بالرسائل التي يمكنك ضبطها بحيث تختفي. حدد أماكن مختلفة لإخفاء الرسائل لكل مكالمة. كل موضوع له نفس النهج. الذكريات الجميلة ستستمر حتى عندما تختفي الكلمات. 
  • تم تصميم أحدث إصدار من برنامج سيجنال signal app 2021 لنظام التشغيل Windows و Mac OS من أجلك. كمشروع مفتوح المصدر مدعوم بالمنح والتبرعات ، يمكن لتطبيق سيجنال signal app 2021 أن يضع المستخدمين في المقام الأول. 
  • لا إعلانات ولا تسويق بالعمولة ولا تتبع مخيف. ببساطة أطلق العنان للتكنولوجيا لتجربة مراسلة سريعة وسهلة وآمنة. كما ينبغي أن يكون. 

لماذا يعتبر تطبيق Signal هو البديل الأفضل لواتساب؟

  • تسبب تطبيق  واتساب WhatsApp في الكثير من الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد تحديث سياسة الخصوصية لأنه فرض مشاركة البيانات مع تطبيقات ومنتجات Facebook الأخرى. إذا لم يقبل المستخدمون شروط سياسة الخصوصية الجديدة ، فسيتم حذف حساب  واتساب WhatsApp الخاص بهم اعتبارًا من 8 فبراير 2021 ، وبدائل أفضل تحمي خصوصية المستخدم والبديل الأفضل هو تطبيق Signal. 
  • وتجدر الاشاره أنه بعد هذا التحديث ؛حث  إيلون ماسك Elon Musk - الرئيس التنفيذي لشركة Tesla وأغنى رجل في العالم حاليًا - متابعيه على Twitter على استخدام تطبيق Signal وانضم إليه جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter. 
  • هذا هو أيضًا تطبيق المراسلة الذي أوصى به إدوارد سنودن - مؤيد الخصوصية الشهير والموظف السابق في وكالة الأمن القومي - لسنوات. ولكن لماذا تعتبر الإشارة هي أفضل بديل لتطبيق WhatsApp في الوقت الحالي؟
عناوين مشابهة فى البحث 
  • طريقة تشغيل برنامج سيجنال
  • عيوب برنامج سيجنال
  • برنامج سيجنال للكمبيوتر
  • تحميل برنامج Signal Strength
  • Signal APK
  • هل برنامج سيجنال آمن
  • ماسنجر خاص

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للاندرويد من جوجل بلاي

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للاندرويد Apk

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للايفون 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -