أخر الاخبار

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر 

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتربرابط مباشر هو أداة مراسلة سريعة وبسيطة وآمنة لسطح مكتب Windows تعمل بشكل مستقل عن المتصفح ، لذلك إذا كنت تستخدم Firefox أو Safari ، فلن تحتاج إلى تثبيت Chrome لإرسال واستقبال الرسائل النصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم Chrome ، فلن يفتح متصفحك على الفور بعد فتح سطح المكتب. 

بينما يعد برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر أداة مراسلة قوية وبرنامج مثير للاهتمام للنص والدردشة. حقق البرنامج نجاحا غيرعادي منذ انتشاره ولا يزال استخدامه وعمله ساري المفعول حتى هذه الفترة على الرغم من وجود العديد من البرامج المنافسة مثل WhatsApp و Facebook وغيرها وهذا ما يجعلة من افضل برامج الكمبيوتر. ما يحفز الناس على استخدام تطبيق Signal كتطبيقات المراسلة والدردشة حيث الأمان الذي يجعل تطبيق Signal مختلفًا عن التطبيقات والمواقع الأخرى ، لأن احتمال انتهاك او مشاركة حسابك على Signal مستحيل. 

شاهد ايضا: تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر 2021 Google Play مجانا لجميع نسخ الويندوز

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

جاء برنامج Signal ، وهو تطبيق دردشة ورسائل نشره المطور علنًا ، تمامًا مثل WhatsApp و Messenger وتطبيقات الدردشة الأخرى ، ولكنه تطبيق مصمم للخصوصية والأمان والتواصل. في خصوصية تامة دون خوف من التنصت أو القرصنة ، يعد تطبيق Signal تطبيقًا مجانيًا للاستخدام. يتوفر لأجهزة Android و iPhone ويمكنك فتحه من متصفح Chrome أو تنزيل التطبيق على هاتفك ، ويتضمن برنامج Signal جميع أدوات المراسلة الأساسية التي ستحتاج إليها بما في ذلك الدردشات والرسائل النصية ويدعم الرموز التعبيرية والمحادثات الجماعية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، كل ذلك وأكثر. برنامج الدردشة الرائع في Signal بعد التنزيل. 

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر الشخصي والحصول علي تجربة المراسلة الخاصة الموثوقة من Signal إلى سطح مكتب Windows بطريقة سهلة تسمح لك بمواصلة الدردشة بين جهازك المحمول وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بسلاسة وسهولة. كالعادة ، كل شيء مشفر ومصمم طوال الوقت. من الصعب كسب اتصالك بالتأكيد. لذلك يمكنك إرسال رسائل جماعية ونصوص وصور ورسائل فيديو خاصة عالية الجودة مجانًا دون خوف من اختراق البيانات أو التجسس لأنه برنامج دردشة محمي بنسبة 100٪. Signal Desktop لنظام Android ، برنامج دردشة مشفر ، برنامج برنامج سيجنال signal app 2021 لسطح المكتب للدردشة ، برنامج اتصال آمن ،ويمتاز بافضل طرق تأمين وتشفير الرسائل والمكالمات. 

شاهد ايضا: تحميل برنامج بلوتوث Bluetooth للكمبيوتر يعمل على جميع انواع الويندوز

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر مجانا

كما هو الحال مع WhatsApp ، يستخدم برنامج سيجنال signal app 2021 رقم هاتفك المحمول لتحديد هويتك وجهات الاتصال الخاصة بك ولا يتطلب التسجيل بأسماء المستخدمين وكلمات المرور. على أجهزة Android ، يمكنك استخدام Signal لإرسال رسائل SMS و MMS عادية إلى جهات الاتصال الخاصة بك. التطبيق غير مثبت عليه ، مما يعني أنك لا تستخدم الإشارة ، لكن هذه الرسائل لا تتمتع بنفس الحماية الأمنية. تم استخدام تطبيق Signal من قبل العديد من الشركات العالمية كبديل لتطبيق WhatsApp لحماية بياناتهم من التنصت والقرصنة ، وللحفاظ على السرية في العمل ولأسباب أخرى ومن اهم سياسة الخصوصية الجديده للواتساب. 

4 أسباب لاستخدام تطبيق Signal بدلًا من واتساب

طلبت المفوضية الأوروبية هذا الأسبوع من موظفيها استخدام تطبيق المراسلة المشفر (برنامج سيجنال signal app 2021) كوسيلة أساسية للتواصل بدلاً من Facebook WhatsApp. ووفقًا للمفوضية الأوروبية ، فإن WhatsApp ليس التطبيق المفضل لأولئك الذين يريدون الحفاظ على أمان رسائلهم الخاصة. 

ما أسباب قرار المفوضية الأوروبية وما هي الميزات التي يمكن لتطبيق Signal للاندرويد تقديمها والتي لا يستطيع تطبيق WhatsApp تقديمها؟

فيما يلي 4 أسباب تدعوك لاستخدام تطبيق Signal بدلًا من واتساب:

يوجد العديد من الاسباب التى تجعلك تستخدم برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر وفيما يلي سنوضح لكم اهم هذه المميزات والاسباب

ما هو الاختلاف بين Signal وواتساب؟

يقول خبراء الأمن إن برنامج سيجنال signal app 2021 توفر طبقة إضافية من الحماية تتجاوز WhatsApp ، خاصة بعد مواجهة أخطاء أمنية متعددة في العام الماضي. بشكل عام ، نجد أن التطبيقين لهما أوجه تشابه مختلفة. في كلا التطبيقين ، يستخدم المستخدمون رقم هاتفهم ويمنحون التطبيق حق الوصول إلى سجل جهات الاتصال ، لكنهم يختلفون فيما يلي:

1- تطبيق Signal مفتوح المصدر:

  • عند استخدام برنامج سيجنال signal app 2021 يستخدم تقنية التشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن فك تشفير الرسائل أثناء إرسالها بين الأجهزة ، ولكن الاختلاف الرئيسي بينهما هو أن تطبيق Signal مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن للمهندسين والباحثين اختبار الكود. أساسي في جميع الأوقات ، بينما لا يسمح WhatsApp بمسح رمزه بسهولة. 

2- تشفير النسخ الاحيتاطي:

  • على الرغم من أنه لا يمكن اعتراض رسائل WhatsApp أثناء الإرسال ، فإن التطبيق يخزن معلومات مثل: التفاعلات بين المستخدمين عندما يكونون متصلين بالإنترنت ، وأرقام الهواتف من سجل جهات الاتصال الخاص بهم. في بعض الحالات ، يتم ربط هذه البيانات بملفات تعريف Facebook. 
  • لا توجد أيضًا حماية لنسخ WhatsApp الاحتياطية عبر الإنترنت لأن المستخدمين يمكنهم بسهولة استعادة الرسائل عندما يتلقون هاتفًا جديدًا. 
  • بينما يسمح تطبيق Signal لمستخدمي Android بالنسخ الاحتياطي واستعادة محادثتهم ، يجب تشفيرها بكلمة مرور مكونة من 30 رقمًا. ولا يمكن نسخ البيانات احتياطيًا على أجهزة iPhone

3- ميزة أمان الشاشة:

  • في تطبيق Signal ، يمكنك تنشيط ميزة تسمى Screen Security. في إعدادات الخصوصية ، تحظر هذه الميزة التطبيقات الأخرى على هاتفك وتمنعك من التقاط لقطات شاشة لمحادثاتك داخل التطبيق. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنه حتى إذا كان هناك تطبيق يحتفظ بعلامات تبويب للأنشطة التي تقوم بها في الهاتف ، فلن يتمكن من التقاط ما يحدث في تطبيق برنامج سيجنال signal app 2021. 

4- لا يوجد احتمال لتضمين الإعلانات:

  • يزعم مسؤولو برنامج سيجنال signal app 2021 أنه لا يوجد برنامج إعلاني ، على الأقل في الوقت الحالي ، وواتس آب قدم وعودًا مماثلة في المقام الأول ، لكن ذلك تغير بعد أن استحوذ عليه Facebook ، وعلى الأرجح لن يحدث مع Signal لأنه مشروع مفتوح المصدر. من الصعب جدًا استخدام مشروع مفتوح المصدر لعرض الإعلانات. 
  • تجدر الإشارة إلى أن Signal تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014 وهو مشروع تم تطويره من قبل رجل الأعمال ومهندس السلامة Moxie Marlinspike. كما أنها مدعومة من جمعية مدعومة من مؤسس WhatsApp Brian Acton ، الذي ترك الشركة في عام 2017 بعد مشاكل في إدارة Facebook. 
  • التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي Android من خلال Google Play ومستخدمي iPhone و iPad من خلال متجر التطبيقات. هناك أيضًا نسخة ويب منه. 

مميزات تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر

  • يمكنك إرسال رسائل جماعية ونصوص وصوت وفيديو ومستندات وصور عالية الجودة في أي مكان في العالم بدون رسوم SMS أو MMS. 
  • يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية واضحة تمامًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو عبر المحيط دون رسوم. 
  • استخدم رقم هاتفك الحالي ومؤشر دفتر العناوين ولا توجد عمليات تسجيل دخول أو أسماء مستخدمين أو دبابيس إدارة أو خسارة منفصلة. 
  • يتم دعم Signal للكمبيوتر الشخصي من قبل فريق من المطورين المتفانين والتبرعات والمنح المجتمعية ، ولا توجد إعلانات ولا يكلف أي شيء للاستخدام. 
  • حافظ على الخصوصية بحيث تكون رسائل الإشارة والمكالمات دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف ومصممة بعناية للحفاظ على اتصالاتك آمنة ولا يمكن لأي شخص قراءة رسائلك أو رؤية مكالماتك. 
  • اجعل سجل الدردشة أنيقًا باستخدام الرسائل التي يمكنك تعيينها بحيث تختفي واختر فواصل رسائل مختلفة لكل محادثة ويشارك الجميع نفس سلسلة المحادثات بنفس الإعداد. ستستمر الذكريات الجيدة حتى لو اختفت الكلمات. 
  • تم إنشاء Windows Signal نيابة عنك كمشروع مفتوح المصدر مدعوم بالمنح والتبرعات ويمكن أن يضع مستخدمي البانر في المقام الأول ، فلا توجد إعلانات ولا مسوقون تابعون ولا تتبع الزاحف ومجرد تقنية مفتوحة للرسائل السريعة والبسيطة والآمنة . 

تحميل برنامج سيجنال signal app 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -