أخر الاخبار

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر2020

 

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر 2020

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر اخر اصدار 2021

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter اخر اصدار 2020 من ميديا فاير مجانا لأجهزة الحاسب الآلي. لعبة بيت الرعب هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر الرائعة. إنها واحدة من أقدم ألعاب الفيديو التي لا تزال تعتبر من أقوى الألعاب ، ويفضلها ملايين الأشخاص حول العالم. 

لعبة  بيت الاشباح هي النسخة الأصلية من أفضل ألعاب الرعب العتيقة والممتعة والمليئة بالتشويق والإثارة ، وقد اكتسبت اللعبة مؤخرًا شعبية هائلة حول العالم. نحن نعمل على توفير احداث إصدار جديد منها،حيث حصدت ملايين المعجبين حول العالم. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Combat Machines للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة Nightmare Shooter بيت الاشباح  من ميديا فاير بالرغم من إصداره منذ عقود ولكن إلى هذا الحد لا تزال لعبة ذات فكرة قوية وأسلوب لعب مختلف عن الألعاب المماثلة الأخرى، وهذا ما جعلها منذ إصدارها مفضلة لملايين الرعب ومحبي اللعبة ، كما أن اللعبة تعد من العاب الكمبيوتر الخفيفة للغاية يمكنك تنزيله بشكل طبيعي بحجم صغير على جميع أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

بفضل مغامراتها الشيقة والمثيرة التي يمكن لعبها بسهولة ومناسبة لجميع الفئات والأعمار ، وهي من الألعاب المصنفة ضمن ألعاب الرعب حيث يدخل اللاعب في صراعات شديدة مع كائنات الزومبي التي تحاول التخلص من اللاعب. ويحاول اللاعب استخدام أسلحة مختلفة للدفاع عن النفس والتخلص منها. 

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر مجانا

تدور أحداث لعبة Nightmare Shooter بيت الاشباح حول مجموعة من الأشرار الذين ابتكروا مواد ستحول البشر إلى وحوش شريرة، حيث تطيع هذه الوحوش تطيع أوامر المجموعة للسيطرة على المدينة بأكملها ، ومن هنا يأتي دورك حيث يجب أن تغضب الأشرار، فإن القضاء على هذه الوحوش القوية ليس ذلك فحسب ، بل هناك أيضًا العديد من العقبات التي ستواجهها، ما يمنعك من تحقيق هدفك وبالطبع عليك التغلب عليه ويتطلب لاعبًا ذكيًا في لعبة بيت الأشباح. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر برابط مباشر

يجب أن تستعد لما سيأتي بعد تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة للكمبيوتر برابط مباشر، فان مهامك لن تكون سهلة بأي شكل من الأشكال ، بالإضافة إلى أن عليك القتال من أجل البقاء ، وهذه مهمة أخرى ليست سهلة. لذلك عليك الاعتماد على ذكائك لتخطي العقبات التي ستواجهها دون المخاطرة بحياتك بالإضافة إلى الكثير من الأشياء المهمة التي يجب عليك اكتشافها بعد تنزيل اللعبة على جهازك والاستمتاع بالمميزات. 

نظرًا لأنه يحتوي على عدد كبير من الوحوش التي تمتلك العديد من الأسلحة الخطرة مثل السيوف ومحاولة التخلص من كل الأبرياء ، وهنا يأتي دور اللاعب لإنقاذ الأبرياء وقتل الوحوش، نظرًا لأن الأبرياء يرتدون ملابس بيضاء ويمكن للاعب حماية الأبرياء ومواجهة الوحوش وقتلها ، فيمكنه جمع معظم النقاط التي ستساعد اللاعب على تطوير السلاح الذي يمتلكه. 

شاهد ايضا : تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر بحجم صغير

بعد تحميل لعبة Nightmare Shooter بيت الاشباح للكمبيوتر بحجم صغير واستمتع بعدد كبير جدًا من المستويات المختلفة المليئة بالرعب والحركة والقتال. بالطبع ستزداد صعوبة قتل الوحوش مع زيادة عدد الوحوش في كل مرة تتخطى فيها مستوى. لذلك تتطلب اللعبة تركيزًا عاليًا وسرعة عالية جدًا في إطلاق النار وقتل العديد من الوحوش حتى لا يموت عدد كبير من الأبرياء ويفقدون المسرح ويبدأون من جديد ، حيث تتميز لعبة بيت الاشباح برسومات عالية الدقة ومؤثرات صوتية رائعة. والتي تم تطويرها بشكل احترافي من قبل العديد من المطورين العرب ، وتم إدخال مؤثرات صوتية عربية جديدة للعبة لزيادة المتعة والإثارة في لعبها ، يمكنك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها ، واللعب والاستمتاع بمغامرات مختلفة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر

  • عند تحميل لعبة Nightmare Shooter بيت الاشباح ستجد انها من اخف العاب الكمبيوتر القديمة على الأجهزة الإلكترونية المختلفة ولا تستهلك موارد الكمبيوتر. 
  • يمكن لعب اللعبة على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر لأنها لا تتطلب أجهزة بأي وصف محدد. 
  • على الرغم من أنها من أقدم ألعاب الفيديو إلا أنها من أكثر الألعاب تميزًا من حيث الرسوم والرسومات والصور والمشاهد المتنوعة. 
  • اللعبة سهلة اللعب لذا فهي مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء لأنها لا تواجه مشاكل في اللعب. 

متطلبات تحميل لعبة Nightmare Shooter بيت الاشباح

  • نظام التشغيل: Windows 2000 / XP / Vista / 7/8/10
  • وحدة المعالجة المركزية: x86 ، 800 ميجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
عناوين مشابهة فى البحث
  • تحميل لعبة بيت الاشباح النسخة المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Nightmare Creatures للاندرويد
  • كيفية تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير
  • تحميل لعبة بيت الاشباح للاندرويد
  • تحميل لعبة بيت الاشباح بالمصري
  • تحميل لعبة بيت الرعب 2018
  • تحميل العاب اشباح للكمبيوتر
  • Nightmare Creatures APK
  • تحميل لعبة Nightmare Creatures مدبلجة مصري

    تحميل لعبة Nightmare Shooter بيت الاشباح بحجم صغير برابط مباشر

    تحميل لعبة Nightmare Creatures من ميديا فاير للاندرويد

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -