أخر الاخبار

تحميل لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

 تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر

تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر

تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر من ميديا فاير اخر أصدرت شركة سوني بعضًا من أشهر ألعاب الفيديو الفردية في السنوات الأخيرة ، بدءًا من مغامرة الأبطال الخارقين Spider-Man إلى إطلاق God of War العاطفي إلى عالم Horizon Zero Dawn المفتوح الواسع والمعقد. وكان اخر اصدارتها لعبة days gone التى يبحث عنها جميع محبي العاب الاكشن والحركة على محركات البحث المختلفة ولكن اليوم من خلال موقعنا سوف نقدم لكم ررابط مباشرة لتحميل للعبة للاجهزة المختلفة حيث يمكنك تحملها للكمبيوتر والاندرويد والايفون كما تم اتاحت day gone ps4.

شاهد ايضا: تحميل لعبة ماكس بين max payne 3 للكمبيوتر

تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر

نظرًا لخروجها من Bend Studio من Sony ، وهو الفريق الذي يقف وراء سلسلة Siphon Filter المبكرة من PlayStation ، فان لعبة Days Gone ايام مضت للكمبيوتر تشترك كثيرًا مع الألعاب الشعبية المذكورة أعلاه. إنها ضخمة وجميلة ، مع اهتمام لا تشوبه شائبة بالتفاصيل المرئية، بعد تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر ستلاحظ كل شيء من تساقط رقاقات الثلج إلى أعقاب الأسنان الماصة للدماء إلى الأشكال البشرية الحقيقية لديه التوازن والتألق الصحيح. إنه عالم يشعر بالواقع ، مع طبقة من التاريخ والتفكير وراءه ، واللعبة نفسها هي تجربة ذات مهارات عالية ومصممة جيدًا ستلاحظ كل هذا بعد تحميل لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر . 

تحميل لعبة days gone للكمبيوتر من ميديا فاير بدون كلمة سر

مع نمو الصناعات الثقيلة ، وخاصة الأسلحة البيولوجية ، وصل مصير البشرية جمعاء إلى حافة الانقراض ، ستلاحظ كل هذا بعد تحميل لعبة days gone للكمبيوتر من ميديا فاير حيث ستجد اثناء دخولك الى لعبة تحميل لعبة days gone وجود بعض الفيروسات القاتلة مع ظهور فيروس قاتل يقتل تقريبًا كل كوكب يقتل ملايين البشر. والذين يحولهم الى زومبي يأكلون كل ما يجدونهم أمامهم. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة بيت الاشباح Nightmare Shooter للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتر بحجم صغير

بعد تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتربحجم صغير، ستلعب بشخصية تدعى Deakin ، وعليك بعد الدخوال الى لعبة daysgone ايام مضت التعايش مع العالم الجديد ، باختصار اللعبة هي صراع من أجل البقاء في عالم انتشر الزومبي فى كل مكان وتسبب في تحول البشر إلى كائنات مثل الزومبي والزومبي فى لعبة days gone ايام مضت تختلف عن الالعاب الاخخرى حيث ستجدها مقسمة إلى أنواع وكل نوع من الزومبي له عاداته الخاصة ويجب أن تتعلم العادات لتتمكن من مواجهتها، وميزة الزومبي أنها تصبح أقوى تحت الطقس القاسي ويكرهون الشمس ، ولهذا السبب يختبئون في الجحور أو الأعشاش المنتشرة في كل مكان في مناطق اللعبة فعليك منذو الدخول الى لعبة days gone ايام مضت دراسة كل هذا. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

بعد تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ستجد انها مدبلجه باللغة العربية وباللهجة المصرية. والشيء الأكثر تميزا في هذه اللعبة هو (الحشد) وهي مجموعة كبيرة من الزومبي تلتقي بمجموعة أخرى وتهاجمك ، وأصغر حشد يحتوي على 300 زومبي. تخيل 300 زومبي يهاجمونك وهم شرسون جدًا جدًا بينما يأكلون شيئًا حتى يأكلون أنفسهم أو يأكلون الزومبي معهم ، ومن الواضح أن اللعبة تنصحك بأن تهرب منهم دائمًا

نعم ، مع التطور الرهيب الذي نعيشه ، يجب أن يكون له سلبيات كبيرة ، حيث أن قصة تحميل لعبة days gone للكمبيوتر تعتمد بشكل أساسي على كل من Deacon وزوجته سارة وصديق Deacon المقرب. فبعد أن علم الجميع بخطورة هذا الفيروس ، يحاول الجميع الهروب من هذا المصير المظلم ، لكن سارة مصابة للأسف ويضطر ديكون إلى اصطحابها إلى معسكر يعالج المرضى ، لكن مع وصول جيش من الزومبي. ويختفي هذا المعسكر ويظن ديكون أن زوجته ماتت ، ليكتشف لاحقًا أنها لا تزال على قيد الحياة ويبذل قصارى جهده لإعادتها كل هذا ستكتشف بعد تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتر.

تحميل لعبة days gone من ميديا فاير للكمبيوتر كاملة

بعد تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتر يمكنك استخدام الزومبي لصالحك عن طريق السماح لهم بمتابعتك إلى معسكر العدو ومهاجمتهم. العنصر الأكثر أهمية في اللعبة هو الصوت بحيث عندما تسمع ضوضاء عالية ، يمكن للزومبي سماعك ومهاجمتك. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى سيارة وفتحتها وفجأة ينطلق إنذار السيارة. لتوجيه الزومبي إلى أعدائك. 

بعد تحمل اللعبة ستجد ان عالم لعبة days gone ايام مضت، متنوع بين الغابات والبيئة الصحراوية مع الحمم البركانية ، ومن الواضح أن هناك العديد من المباني في هذه اللعبة. يمكنك الدخول واستكشاف المباني. من الواضح أن اللعبة بها ملايين الأدوات التي يمكنك استخدامها بعد العثور عليها. 

شاهد ايضا:تحميل لعبة Terminator Bike سباق الدراجات للكمبيوتر

تحميل لعبة daysgone كاملة للاندرويد apk

من الواضح أن أسلوب اللعب في لعبة days gone ايام مضت متنوع ومتعدد ، وهناك العديد من المتطلبات التي يمكنك حلها ، مثل عندما تقتل زومبي ، فإنك تختار أذنيك ويمكنك استبدال آذانهم بالأدوات أو المال. في اللعبة. 

يوجد العديد من الأسلحة في هذه لعبة days gone ايام مضت مثل المسدسات والأسلحة النارية الأخرى ، وهناك سكين يمكنك استخدامه ، لكن التأثير على الضرب خفيف ، لكنه سيكون مفيدًا جدًا في بداية اللعبة ويمكنك استخدامه افتح أقفال السيارة لتحصل منها على الأدوات التي تساعدك في اللعبة. 

هناك شيء أساسي واحد معك في لعبة days gone ايام مضت، وهو الدراجة النارية ، وهي من الأشياء المهمة جدًا في هذه اللعبة ، وهذه هي وسيلة النقل الوحيدة لديك. من الواضح أنها تستهلك البنزين وعليك أن تملأه بالبنزين من المحطات ، أو تبحث عن البنزين في المنازل أو في أماكن أخرى. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة Sekiro Shadows Die Twice للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات تحميل days gone ايام مضت للكمبيوتر

  • يتميز تحميل لعبة days gone ايام مضت ببعض الاشتباكات بين الزومبي الشرير. 
  • تصميمات رائعة وجودة ممتازة. 
  • تحتوي اللعبة على ميزات خارقة للطبيعة في القصة والحبكة. 
  • العديد من المراحل التي يجب عليك أداؤها في لعبة days gone ايام مضت. 
  • عليك أن تواجه الزومبي في كثير من الأحيان لذا عليك أن تكون شجاعًا لمواجهة ذلك. 
  • سيتم حفظ العديد من الأسلحة لك في days gone ايام مضت. 
  • اللعبة لا تحتاج إلى قدرات حاسوبية عالية ، لأنها أيضًا من تحميل ألعاب خفيفة للكمبيوتر. 
  • سيوفر النقل على دراجة نارية لتسلق الجبال والدخول على الطرق الوعرة. 
  • مدن وساحات كبيرة في اللعبة للعديد من المبارزات التي ستقام في لعبة days gone ايام مضت. 
  • اللعبة متاحة أيضًا في متجر Play للكمبيوتر. 
  • اللعبة متوافقة تمامًا مع Windows. 
عناوين مشابهة في البحث 
  • تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر بحجم صغير
  • تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر من ميديا فاير بدون كلمة سر
  • تحميل لعبة Days gone للاندرويد من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر تورنت كاملة
  • تحميل لعبة Days Gone ايام مضت للكمبيوتر مجانا احدث نسخة
  • تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر wifi4games

تحميل  لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير 

تحميل  لعبة days gone للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير apk

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 28 أبريل 2022 في 1:20 ص

    good

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -