أخر الاخبار

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر من ميديا فاير هي لعبة ركض لا نهاية لها حيث يمكنك تجاوز مشاهد جميلة أثناء القفز لمسافات كبيرة بين المنصات الممكنة. ويتم كل هذا من خلال نظام تحكم واحد مُكيف تمامًا لشاشات اللمس. 

عندما تلمس كل جانب من جوانب الشاشة ، ستقفز شخصيتك. إذا لمست جانبًا واحدًا فقط ، فإن شخصيتك تتحرك في الاتجاه ، سواء كنت تجري في الوقت المناسب أو في منتصف الرحلة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تحاول بها الهبوط على كل منصة ، وهذا ليس لضعاف القلوب. 

تحميل لعبة Sky Dancer الاصدار الاخير 2020

تحميل لعبة Sky Dancer الاصدار الاخير 2020 برابط مباشر مجانا للاندرويد لجميع عشاق ألعاب الفيديو. في هذا المقال ، نقدم لهم إحدى الألعاب المختلفة ذات المغامرات المضحكة والغريبة. 

هذه اللعبة التي تم إنشاؤها بواسطة Topebox على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، حيث حاولت الشركة إنشاء لعبة مختلفة ومختلفة يمكن أن تنتشر بسرعة ، والتي كانت ناجحة. 

علاوة على ذلك ، عمل على جعل اللعبة مختلفة ليس فقط في المغامرات التي قدمتها ، ولكن أيضًا في المشاهد والمشاهد المختلفة ، وفي استخدام الألوان والرسومات ثلاثية الأبعاد والموسيقى بطريقة صعبة. يمكن العثور عليها في أي دولة أخرى. لعبه. 

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر برابط مباشر يجب عليك إكمال التحديات والفوز بالجولات. باستخدام هذه الحلقات ، يمكنك فتح ما يصل إلى 10 شخصيات مختلفة للعب ، على الرغم من إضافة المزيد في الإصدارات الأحدث من اللعبة. 

Sky Dancer هي لعبة هروب ثلاثي الأبعاد لا نهاية لها ، على عكس العديد من الألعاب الأخرى من هذا النوع: فهو يعاني من صعوبة كبيرة للغاية. هذا المستوى العالي من الصعوبة يجعل اللعبة تسبب الإدمان بشكل خاص. 

 تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر مجانا

لا تترد عن تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر مجانا التي يستمتع فيها اللاعب بالقفز والجري على المنحدرات الخطرة ، باستثناء الانتقال إلى الجزر الأخرى بالطيران والهبوط ، وتعلم الكثير من التفاصيل التي تساعد في المهام. 

ومع ذلك ، من المهم أن يتجنب اللاعب الصخور الكبيرة بالإضافة إلى اكتشاف الجرف الذي قد يسقط فيه ، واكتشاف التضاريس الخطرة التي لا يستطيع اللاعب رؤيتها جيدًا. 

اللعبة مليئة بالعديد من المهام المختلفة التي يجب على اللاعب القيام بها ، والتي يشعر اللاعب بمتعة عميقة ، خاصة عند الطيران أو القفز لمسافات طويلة. 

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر بحجم صغير

لا تتردد عن  تحميل لعبة Sky Dancer بحجم صغير من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر وانضم إلينا في أطرف رياضة في المجرة - الرقص في السماء، لقد وصلت ثورة الباركور. اركض واقفز فوق المنحدرات الخطرة من جزيرة طائرة إلى أخرى ، وتجنب الصخور الضخمة، واستمتع بالطيران مثل الطيور في السماء وعلى الأرض وحاول التغلب على الهاوية التي لا نهاية لها. قهر جميع التضاريس الخطرة في جميع أنواع الظروف الجوية ، من السماء الصافية إلى العواصف الهادرة لأيام، خذ نفسًا عميقًا ، ركز واشعر باندفاع الأدرينالين عبر عروقك وأنت تقفز في هذه القفزات المثيرة. قد تبدو التجربة مخيفة وسريالية في البداية ، لكن كل سقوط حر يكون مهدئًا ومهدئًا، كن متهورًا وتجرؤ على القيام بهذه القفزة الخطيرة. 

مميزات تحميل لعبة Sky Dancer

  • تحميل لعبة Sky Dancer التي تتميز بعشرات المراحل والمستويات التي تحتوي عليها ، والتي يتحرك من خلالها اللاعب كلما كان قادرًا على إكمال إحدى المهام المطلوبة منه. 
  • يعد الجري والقفز والطيران من أهم الطرق التي يستخدمها اللاعب حتى يتمكن من إكمال المهام التي يقوم بها. 
  • اللعبة غير مدفوعة ، مجانية تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم للحصول عليها أو الحصول على الأدوات. 
  • يمكن للاعب الحصول على الكثير من المكافآت ، مثل زينة عيد الميلاد. 
  • تنقل مراحل اللعبة اللاعب أيضًا خلال المواسم المختلفة ، مثل اللعب في فصل الشتاء عندما يغطي الثلج كل شيء. 

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -