أخر الاخبار

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير احدث اصدار

 تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر وللموبيل

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر وللموبيل

تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير


يمكنك الان تحميل  لعبة Wobbly Life الجديدة للجوال و للكمبيوتر، وهي لعبة جديدة طورتها شركة Rubber BandGames فقد نالت اعجاب محبي العاب الاسره ولكنها تختلف بشكل بسيط عن لعبة توكا بوكا التي تعد من العاب الاسره ايضا فان لعبة حياة ووبلي من نوع العاب العالم المفتوح وتعتمد على الاستكشاف والشراء، إنها ممتع للغاية ويلعبه الملايين حول العالم حيث حصلت على العديد من عمليات التحميل . إذا كنت تعتمد على الفيزياء في صندوق الرمال، فيمكنك استكشاف جزيرة ووبلي مع الأصدقاء وقضاء الكثير من الوقت الممتع من خلال العمل في المدينة في بعض الأدوار وكسب المال، بالإضافة إلى شراء المباني والعقارات الجديدة ، بالإضافة إلى الملابس والمركبات الرائعة والمختلفة، هذه لعبة من العاب الاون لاين، كما يمكن لك ان تقوم بتحميل لعبة حياة ووبلي للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون مجانا برابط مباشر من ميديا فاير من خلال موقعنا من خلال الروابط باسفل المقال.

تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life للكمبيوتر برابط مباشر، وهو عبارة عن صندوق رمل يعتمد على الفيزياء في العالم المفتوح، استكشف Wobbly Island مع أصدقائك واكتشف أماكن ممتعة مليئة بالألعاب المصغرة والألعاب الديناميكية. فعليك ان تكن مجتهدًا في العمل في مناصب مختلفة في جميع أنحاء المدينة لكسب المال وامتلاك العقارات وشراء/تخصيص الملابس والمركبات الجديدة. أصبحت لعبة ووبلي لايف من اكثر الالعاب شهره في الفتره الاخيره حيث المتعه والمغامرة مع الاصدقاء فهي تعد من الالعاب الجماعية التي يمكنك تجربتها اون لاين مع الاصدقاء، ولقد كان لقنوات اليوتيوب دور كبير في شهة اللعبة حيث يمكنك الان تنزيل لعبة Wobbly Life للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر وتجربتها والا ستمتاع مع الاصدقاء.

تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life للكمبيوتر بحجم صغير

يمكنك الان تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life للكمبيوتر بحجم صغير والانضمام الآن إلى عالم حياة ووبلي واستمتع بعالم رائع مليء بالمرح والمغامرة. يمكنك استكشاف أو القيام بمغامرات مثيرة مع أناس حقيقيين. إنها لعبة متعددة اللاعبين وفي العالم المفتوح الكبير، افعل ما تشاء ، حتى تتمكن من العثور على وظيفة وكسب المال منها ، وقيادة مركبات مختلفة مثل الجرار أو سيارة الإسعاف والعمل كمسعف أو حتى كسائق تاكسي وموظف في الشركة. من خلال مهاراتك في مواجهة المعارضين والفوز بجوائز قيمة ، يمكنك بالمال الذي تكسبه في التحديات أو في عملك شراء عقارات ومباني وسيارات جديدة وسريعة. 

يمكنك شراء الكثير من الأشياء الرائعة مثل ملابسك وتخصيص مظهرك أو الحصول على سيارات وسيارات فاخرة وقوية. اختر نوع الحياة التي تريد أن تعيشها في عالم ووبلي، على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على وظيفة أو أن تكون لصًا أو حتى تعمل في مزرعة وتربية الحيوانات. يمكنك الحصول على العديد من الخيارات المختلفة والاستمتاع بنمط حياتك في اللعبة مع خيارات لا حصر لها. الشخصيات في Wobbly Life لطيفة للغاية ويمكن تخصيصها من حيث الشكل. وتسريحة الشعر وحتى نوع الملابس والاكسسوارات مثل النظارات الشمسية ورباطات الرأس. 

تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life للكمبيوتر اخر اصدار 2021

يمكن لك الان تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life للكمبيوتر اخر اصدار واستكشاف اللعبه التي تتكون اللعبة من مدينة كبيرة تسمى Wobbly Island وهي مقسمة إلى عدة أماكن ذات تضاريس ومناخات مختلفة مثل المناطق الجبلية والثلجية والمناطق السكنية وغيرها. استكشف المدينة في جميع الأماكن سواء على الأرض أو في الجو لاحتوائها على العديد من المناطق السرية مثل الكهوف والمترو والتي ستكون مغامرة لا مثيل لها في هذه اللعبة ، هل ستكون كسولًا أم مجتهدًا في الحياة؟ هذا يعتمد عليك كلما عملت بجد ، تحصل على المزيد من المال ويمكنك شراء العديد من الأشياء الفريدة والاستمتاع بها

تحميل لعبة Wobbly Life APK للاندرويد

 يمكنك الان ايضا تحميل لعبة Wobbly Life APK للاندرويد وتجربتها والاستمتاع بالعالم المفتوح. حيث يمكنك استكشف عالم Wobbly مع أصدقائك واكتشف مواقع ترفيهية مليئة بالألعاب المصغرة والألعاب الديناميكية. اعمل بجد واعمل في أدوار مختلفة في جميع أنحاء المدينة لكسب المال وامتلاك العقارات وشراء وتخصيص الملابس والمركبات الجديدة. يمكنك أيضًا شراء طائرة واستكشاف عالم التمايل من الأعلى. تحتوي اللعبة على عدد لا حصر له من التحديات والممتعة والأشياء الفريدة لاختبار أصدقائك أو التنافس مع لاعبين آخرين في سباقات وتحديات مجنونة ، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الألعاب الصغيرة والممتعة في اللعب. 

مميزات تحميل لعبة حياة ووبلي للكمبيوتر و للجوال

تتميز اللعبة بجرافيك ورسومات فريدة ذات طابع جديد وممتع ورسومات عالية تعزز اللعبة. 
تعمل على جميع الأنظمة المختلفة ، مثل الكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone دون أي مشكلة. 
عالم اللعبة كبير جدًا من نوع Sandbox حيث يمكنك قضاء الكثير من الوقت في البحث والحصول على تجارب جديدة. 
الحجم صغير مقارنة بالألعاب الأخرى بحيث يمكن لأي شخص تنزيلها. 

متطلبات التشغيل لتحميل لعبة حياة ووبلي للكمبيوتر

نظام التشغيل: Windows 10/7/8. 
المعالج: معالج AMD FX6300 سداسي النواة. 
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام. 
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 760. 

عناوين مشابهة في البحث
  • تحميل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر مجانا
  • تحميل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Wobbly Life من ميديا فاير
  • تحميل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا
  • تحميل لعبة حياة ووبلي Wobbly Life مجانا للكمبيوتر
  • تحميل لعبة Wobbly Life مجانا
  • تحميل لعبة Wobbly Life للاندرويد مجانا
  • Wobbly Life تحميل للكمبيوتر



تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير احدث اصدار


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -