أخر الاخبار

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر 

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، سنقدم لك اللعبة المشهورة عالميًا ، لعبة التسلل إلى منزل الجار ، لعبة سيكرت نيجبور Secret Neighbor ، والتي يجب عليك من خلالها التسلل وفتح الأبواب والاختباء بحيث تعرف على الهدف المحدد الذي يظهر لك اللعبة في بداية اللعبة  التي تعد من افضل العاب الكمبيوتر، أي مفتاح أو صندوق أو لعبة أو كائن محدد أو أشياء أخرى مختلفة ، ولتحقيق هذا الهدف ، يجب عليك فتح العديد من الأبواب واستخدام المفاتيح ، الصناديق والمصابيح الكاشفة في الأماكن المظلمة والكثير من الأشياء المختلفة للتسلل إلى منزل الجار ، يمكنك الحصول على لعبة  سيكرت نيجبور كاملة الآن من الإنترنت وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة وبسيطة.

تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إحدى أفضل ألعاب الرعب للكمبيوتر. وتدور الأحداث حول محاولة مجموعة من الأطفال اقتحام منزل الجيران المشبوهين لاعتقادهم أن صديقهم اختطف في الداخل، لكنهم لم يعرفوا ماذا سيحدث لهم. ثم يخونهم، وهذه قصة اللعبة بإيجاز شديد. بعد تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير يوجد نظام واحد للعب بين مجموعة من الأطفال يحاولون الوصول إلى قبو المنزل ثم العثور على صديقهم المختطف ثم الهروب. يجب عليك استخدام جميع الأدوات الموجودة في المنزل.

شاهد ايضا: تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة سيكرت ناجبور للكمبيوتر من ميديا فاير رابط مباشر

عليك  تحميل لعبة سيكرت ناجبور للكمبيوتر من ميديا فاير رابط مباشر من أجل إنقاذ صديقك ، لا ترضى ، لأنك إذا شعرت بالرضا ستخسر وسيوقفك الجيران ويضعونك جانب صديقك المخطوف. يجب عليك حماية الطابق السفلي من دخول أي شخص حتى يتم الكشف عن سر لعبة secret neighbor واحدة. واحدة من أكثر الألعاب الحركه والمتعة والخفة ، تأتي اللعبة بحجم لا يتجاوز 5 جيجابايت ، لكنك تحتاج إلى جهاز قوي نسبيًا ، يمكنك معرفة ما إذا كان جهازك سيشغل اللعبة أم لا من خلال مقارنة مواصفات اللعبة مع مواصفات جهازك. إذا كانت اللعبة تعمل على جهازك ، قم بتنزيلها أم لا ، فلا تقم بتنزيلها. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار. يمكن أن تلعب اللعبة الكبيرة أو الصغيرة. تأتي اللعبة برسومات عالية جدًا وتحكم سلس ، مما يجعل عملية اللعبة أسهل بالنسبة لك ، وكما قلنا ، اللعبة ممتعة للغاية بحيث لا تتعب من لعبها. اللعبة برأيه الشخصي هي لعبة ممتعة ومسلية للغاية يمكنك لعبها في أوقات فراغك. 

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة سيكرت ناجبور للكمبيوتر برابط مباشر فهي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات التي أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. تم تصميم اللعبة للمستخدمين الذين يحبون التسلل والتفكير والسرقة. إذا قمت بذلك ، فأنت بحاجة إلى إخفاء واستخدام العديد من الأغراض المختلفة لسرقة الجيران وسرقة العديد من الأشياء المختلفة ذات الصلة ، والقيام بعملك ، وهناك العديد من أماكن الاختباء في اللعبة والعديد من الأشياء لمساعدتك على التسلل وسرقة الجيران. 

يمكنك تحميل لعبة سيكرت ناجبور للكمبيوتر برابط مباشرمن خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر فهي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات التي أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر برابط مباشر التي صممت للمستخدمين الذين يحبون التسلل والتفكير والسرقة. إذا قمت بذلك ، فأنت بحاجة إلى إخفاء واستخدام العديد من الأغراض المختلفة لسرقة الجيران وسرقة العديد من الأشياء المختلفة ذات الصلة ، والقيام بعملك ، وهناك العديد من أماكن الاختباء في اللعبة والعديد من الأشياء لمساعدتك على التسلل وسرقة الجيران. 

 تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

عند تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ستجد العديد من الفوائد والممميزات القوية التي ساعدت في التعرف عليها في جميع أنحاء العالم. أهم شيء هو أنه متاح لهواتف Android وأجهزة الكمبيوتر و iPhone وله جودة عالية وتأثيرات صوت وصورة دقيقة حتى تتمكن من اللعب وتشعر وكأنك في مهمة تخفي حقيقية يمكنك أنت وأصدقاؤك لعبها عبر الإنترنت في لعبة الجار السرية بشكل مذهل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومساعدة بعضكما البعض في اقتحام منزل الجار والحصول على المفاتيح أو العناصر التي توفرها اللعبة. 

تحميل لعبة Secret Neighbor للكمبيوتر ويندوز 7

بعد تحميل لعبة Secret Neighbor للكمبيوتر ويندوز 7 ولا تتطلب أي من موارد الكمبيوتر. لذا فأنت لا تعاني من الانقطاع في اللعبة والعمل دون أي مشكلة. يمكنك استخدام الصور الموجودة في المنزل المجاور لمعرفة موقع الأشياء المستهدفة ، كما تتيح لك اللعبة أيضًا سرقة ما تريد واستخدام كل شيء في المنزل أمامك. على سبيل المثال ، يمكنك كسر الزجاج أو استخدام صناديق الأثاث أو التحقق من أسفل السرير أو الأثاث وتشغيل محرك لإرباك الجيران والعديد من الأشياء المختلفة. 

تحمل لعبة سيكرت نيجبور كاملة مجانا اون لاين

يمكنك بسهولة تحمل لعبة سيكرت نيجبور كاملة مجانا اون لاين، وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها ، وباستخدام الكثير من الأهداف السرية والكثير من الأشياء المختلفة التي تجعل اللعبة ممتعة ، كل ما تريد. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الصفحة اليسرى من موقعنا ، والتي ستجد رابطها. في نهاية هذا المقال بعد ذلك سيكون هناك أكثر من رابط لتحميل وتحميل لعبة سيكرت نيجبور وتنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء حسابك الخاص وستعمل اللعبة دون أي مشاكل. 

مميزات لعبة secret neighbor الجديدة للكمبيوتر

  • تتوفر  لعبة سيكرت نيجبور كاملة مجانا لجميع مستخدمي الإنترنت. 
  • لعبة خفية لمنزل حي تعمل على أجهزة كمبيوتر قديمة ضعيفة. 
  • لا تتطلب اللعبة إنترنت قوي لتشغيلها عبر الإنترنت. 
  • يمكنك أنت وأصدقاؤك اللعب معًا بطريقة بسيطة وسهلة. 
  • يوفر لك تأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة. 
  • اللعبة ليست كبيرة ويمكنك تنزيلها بسرعة. 
  • يوفر لك الكثير من المناطق السرية والتحركات المخفية لمساعدتك على التسلل إلى منزل الجيران. 

تحميل لعبة secret neighbor من ميديا فاير برابط مباشر للاجهزة الضعيفة



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 23 فبراير 2023 في 8:50 ص

    Secret neighbor

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -