أخر الاخبار

تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر 

تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر من ميديا فاير

سباق سيارات الشرطة من أفضل ألعاب السباقات التي يحبها الجميع ويبحث عنها. فإن فكرة اللعبة تقوم على أن تكون في مدينة مليئة بالسيارات المستقلة ومستوى عالٍ من المعيشة بين المواطنين. سيطرت مجموعة من المتسللين على السيارات في محاولة لتغيير البنية التحتية للمدينة ، وأقام هؤلاء الغزاة نقاط تفتيش سعياً لتدمير كل ما في طريقهم ، وتم إنشاء وحدة شرطة خاصة جديدة لمحاربة الإرهابيين والعصابات والمجرمين. هنا يأتي دورك بعد تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر وعليك بعد ذلك ان تقوم باختيار السيارة المناسبة من سيارات الشرطة السريعة جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات ، حيث تمنحك السيارة خيارات رائعة ، لذلك حاول دائمًا أن تكون مسيطرًا على سيارة الشرطة ، بما في ذلك النيترو ، لإيقاف المتسللين واستعادة السيطرة على المدينة بأسرع ما يمكن لتحقيق الأمان والتخلص من الإرهابيين الذين استولوا على المدينة بالكامل.

شاهد ايضا: تحميل لعبة Crazy Car للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة سباق الشرطة للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير

Racing Supercars Racing هي واحدة من أحدث ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها مؤخرًا في متجر ألعاب Myrealgames الشهير. التي حققت نجاحًا كبيرًا وحظي بحب العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم لأنها لعبة سهلة وبسيطة ، ومختلفة تمامًا عن ألعاب سباقات السيارات الأخرى حيث تدور أحداث لعبة سباق سيارات الشرطة حول جرائم العصابات الخطيرة والهروب وأنت تمثيل بطل اللعبة ، الشرطي المتخصص في قيادة السيارات بسرعة مروعة ، ثم عليك اللحاق بسيارات العصابات وإيقافها جميعًا والفوز بمراحل اللعبة. 

تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر مجانا

في  Police Supercars Racing سباقات سيارات الشرطة الخارقة ، يتزايد معدل الجريمة ولذلك تم استدعاء وحدة شرطة خارقة لوضع حد لفظاعة الجريمة في صن سيتي. تم تدريب وحدة supercar خصيصًا للتعامل مع السيارات السريعة بعدد من السيارات المعدلة خصيصًا. قبل أن تعرف ذلك ، ستكون شرطة وحدة السيارات الخارقة في مسرح الجريمة. شارك في المركبات القتالية الواقعية التي تحافظ على ضخ الأدرينالين لديك وتستعيد السلام في مدينة صن سيتي

تتميز لعبة سباق سيارات الشرطة الخارقة بالعديد من المهام التي يتم إنشاؤها تلقائيًا أثناء تتبع المستخدم ، لذلك حاول دائمًا إكمال جميع المهام المطلوبة منك والارتقاء إلى أعلى مستوى داخل اللعبة. تحتوي لعبة سيارة الشرطة أيضًا على المزيد من السيارات والتقنيات التي تحصل عليها الشرطة لهزيمة الإرهابيين ، مما يجلب المزيد من المتعة والتشويق والإثارة داخل افضل لعبة من بين العاب السيارات، كما تشتمل اللعبة على أشكال ثلاثية الأبعاد وألوان فريدة.

شاهد ايضا:  تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

ميزات لعبة سباق سيارات الشرطة الخارقة Police Supercars Racing

  • بعد تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر ستجد انها تتمتع بالرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة وألوان فريدة تضيف إلى جمال اللعبة والإثارة والتشويق وكانك سائق سيارة حقيقي. 
  • أدوات تحكم سهلة وسلسة باستخدام لوحة المفاتيح ، استخدم أسهم الحركة وحروف R. للفرامل. مفتاح ESC - توقف مؤقتًا أو قم بالقائمة وحاول فهم جميع المفاتيح ، فهذه لعبة سهلة الاستخدام ومميزة. 
  • لعبة Police Supercars Racing هي لعبة مجانية تمامًا لنظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/8. 1/10. 
  • تزداد المستويات المتعددة والصعوبة من مرحلة إلى أخرى ، ويتم قفلها مع تقدم اللعبة. 
  • خيار لإنشاء ملفات تعريف لاعب متعددة. 
  • الميزة التي يجب اتباعها من المستوى الأخير لن يتم تشغيلها في كل مرة من بداية المستوى الأول وهي خاصة جدًا على عكس ألعاب السباقات الأخرى. 
  • تتضمن العديد من خيارات الفيديو bloom و motion blur ، وعد الجسيمات ومسافة القص. 
  • 16 مستوى في مدينة كبيرة بشكل لا يصدق. 
  • مجموعة كبيرة من ماركات وأنواع السيارات. 
  • 4 طرق لعب مثيرة. 
  • Police Supercars Racing هي نسخة كاملة من اللعبة للتنزيل واللعب مجانًا. 

تحميل لعبة سباق الشرطة Police Supercars Racing للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -