أخر الاخبار

تحميل جراند ثفت اوتو 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل جراند ثفت اوتو 4 للكمبيوتر

تحميل جراند ثفت اوتو 4 للكمبيوتر

جراند ثفت اوتو 4 للكمبيوتر

لعبة  grand theft auto iv 4 لعبة من العاب الاكشن يمكن تحميلها علي للكمبيوتر والاندرويد ، يمكن تحميل لعبة grand theft auto iv 4  من ميديا فاير ،  وتستطيع تحميلها ايضا عبر رابط مباشر من ميديا فاير لكي تستطيع الاستمتاع اللعبة و المغامرة  وسنتعرف معا علي مستلزمات تحمبل لعبةgrand theft auto  للكمبيوتر و لن ننسي اصحاب الاجهزه الضعيفه لقد بحثنا و وجدنا طريقه لكيفية تحميل لعبة grand theft auto

شاهد ايضا : تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر 

جراند ثفت أوتو 4 grand theft auto iv

لعبة grand theft auto iv 4 هي لعبة ثلاثية الابعاد  من ألعاب المغامره تم تطويرها علي يد روكستار نورت ، لكن الذي قام بنشرها اخية روكستار جيمز ، بدأت مسيرتها من اوربا في ابريل من عام 2008 ، حتي اتسعت شهرتها حتي وصلت الي اليابان في اكتوبر من نفس العام وتم اصدار اول نسخه للكمبيوتر في ديسمبر من نفس العام ، تدور اللعبة حول انها مدينه خيالية من تسمي ليبرتي سيتي تشبة مدينه نيويورك ، الشخصية تدور حول انه شخص مسالم ثم يدخل في عالم العصابات و المخاطر مثل لعبة جاتا 8 و باقي الأللعاب المشابها لها.

ماهي طريقة تحميل لعبة ه grand theft auto ؟

جئنا  إليكم  اليوم لكي نمد يد المساعده و نعرفكم كيفية تحميل لعبة  grand theft auto iv 4 ، لان هناك بعض الناس لا يعرفون كيفية تحميل لعبة  grand theft auto iv 4، سوف نتعرف معا علي كيفية تحميل اللعبة بكل الطرق ، انا ارشح لكم موققع ميديا فاير ، مع تجربتي له  فانه يوفر لكم اسهل طريقة لكل من يريد تحميل اي لعبة مثل جاتا 7 ، جاتا 8 ، و غيرها من اشباه لعبة grand theft auto iv 4 .

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تعلم شركة لعبة 4 grand theft auto iv ان هناك اشخاص تمتلك اجهزة  ضعيفة ، لا يستطيعون الحصول علي المتعه التي يستمتع بها الاشخاص الاخرين ، لذلك قامة الشركة  بانتاج لعبة gta iv للكمبيوتر مضغوطة ، يمكنك من خلالها تنزيل اللعبة  كاملة مجانا عبر موقع ميديا فاير للحاسوب ،و بامكانك تحميل grand theft auto iv للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير ، الان تستطيع تحميل لعبة  grand theft auto iv 4 للكمبيوترمن ميديا فاير.

شاهد ايضا :  تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر 

ما مستلزمات تحميل  لعبة جاتا iv  للكمبيوتر ؟

تم الاعلان علي مستلزمات لعبة جاتا 4 من قبل الشركة التي قامة باصدار لعبة gta iv للكمبيوتر  ، هذه مستلزمات  ليسة عالية الجوده ولا خارقة للخيال انها مستلزمات  بسيطه ، سوف نتعرف معا علي هذه المطلبات اللزمة لتحميل اللعبة : 

  • نظام التشغيل "الويندوز" : windows7,8,9
  • المعالج :  intel 2duo  بتردد 1.8 جيجا هيرتز او معالجات مكافئة 
  • الرامات :2 جيجا بايت 
  • كارت الشاشة : اية ام دي ATI Radeo x1600
  • مساحة التخزين علي الهارد : 16 جيجا بايت  

تحميل لعبة GTA IV الاصلية مجانا كاملة للكمبيوتر 

لعبة 4 grand  theft auto iv  تمتلك ادااء احترافي و تنوع في انماط العب و الاصوات و الرسومات داخل لعبة جاتا iv 4 سبقة عصرها علي الرغم من انها لعبة قديمة التراز من 2008 لكن قام  المطورين من تحديثها و العمل عليها حتي اصبحة الاكثر شهرة و متعه و تشويق بين البلدان , يوفر موقع ميديا فاير لعبة   grand theft auto iv 4  رابط مباشر لتحميل اللعبة من خلاله بحجم 4 جيجا بايت للكمبيوتر .

شاهد ايضا: تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جراند ثفت اوتو 4 برابط مباشر من ميديا فاير

يوفر موقع ميديا فاير لك الراحه في ايجاد اي  لعبة من الموقع لانك تستطيع تنزيلها  لعبة gta iv للكمبيوتر عبر رابط واحد مباشر ، اليكم طريقة تنزيل  لعبة gta iv للحاسوب مضغوطة كن مستعدا لكي  تخوض التجربة بعد اتباع هذه الخطوات ، هذه الخطوات سوف تساعدك علي تحميل لعبة grand theft auto iv 4  فيجب التركيز فيها جيدا حتي تستطيع تنزيل grand theft auto  للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير .تحميل لعبة GTA IV الاصلية.

شاهد ايضا :  تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر 

قصة لعبة theft auto iv للكمبيوتر

اللعبة تدور حول راجولين احدهما يسمي "تيكو" و ابن عمه "رومان "  تيكو هو بطل اللعبة ، بدأت القصه في شرق اوربا حيث انه كان واحد من اخطر المجرمين الموجودين في دولته ، ابن عمه رومان كان يعيش في نيويورك حتي بدء يدخل في معارك ، مرت أيام  وبعت رومان رساله مستخدما الانترنت قال له انه عني و يمتلك الكثير من المنازل والممتلكات ، تيكو بعد مشاهدة هذه الرساله قام باسفر لبن عمه في اسرع وقت حتي يستطيع العيش عيشه جديدة ، لكن حينما ذهب الي هناك وجد ان كل هذا كذب و اصبح من احد مجرمين نيونيورك ايضا.

شاهد ايضا : تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير

ما هي طريقة اللعب في جراند ثفت أوتو 4 ؟

grand theft auto iv 4  هو يعتبر من افضل التحديثات او الاصدارات التي قامت بها الشركه المسؤله عن لعبة  GTA ،  تم تطويرها من خلال شركة روكستار Rockstar Games ،ويجب  عليك  أن تشق طريقك عبر المدينة ، من خلال سرقة اي وسائل موصلات يستطيع التحرك بها والقيام بمهام كثيرة مثل لعبة جراند ثفت أوتو 5

في هذه اللعبة يتم تكليف اللاعبين بمهام  لإكمالها ومهمات يمكن القيام بها مع المهمات الاخري،  يمكن للاعب استخدام الأسلحة النارية ،والتنقل في شوارع المدينه بكل سسهولة  عن طريق الاستيلاء على السيارة والقيادة  و يجب عليه أن يراقب  مقياس  الضرر الذي حدث الموجود على الشاشة  و يمكن أن تساعد عدد من الأدوات التجديدية مثل الأكل ، والإسعافات الأولية للأطفال ، واستدعاء المسعفين ، في استعادة الحياة.

طريقة لعب لعبة grand theft auto iv 4

مثل  جي تي آي السابقة، محور لعب grand theft auto iv 4  يمنح اللاعب بيئة مفتوحة كبيرة، حيث يمكن فيها للاعب التحرك بحرية.ويطير. ولديه. علامة $ في الأعلى حيث يختار أي وسيلة تنقل يريدها على الأقدام، يمكن للشخصية التي يلعب بها أن تمشي، تجري، تتسلق العقبات، وتسبح، وكذلك لا ننسى ذكر استعمال الأسلحة وإلى جانب القتال. يمكن للاعبين سرقة وقيادة العديد من وسائل النقل المتنوعة، بما في ذلك السيارات، الزوارق وطائرات الهليكوبتر والدراجات النارية. تستفيد غراند ثفت أوتو IV من الحركة الطبيعية، و الذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي و الميكانيك الحيوي و الفيزياء لجعل تصرفات و حركات الشخصيات و الأشياء الأخرى في اللعبة كالناس في الشوارع والسيارات جذابة  و اقعية.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 علي الاندرويد 

ليسة مشكله انك لا تمتلك كمبيوتر او حاسوب حتي تتمكن من تجربة اللعبة ، هناك طرق مجانية تستطيع تحميل منها لعبة grand theft autoللاندرويد عبر موقع ميديا فاير بواسطة روابط مباشره ، بتباع خطوات التنزيل يمكنك تحميل اللعبة و الاستمتاع بها .

تحميل لعبة جراند ثفت اوتر 4 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر 

بعد ان حازة اللعبة علي شعبية كبيرة في العالم بأكمله ، بدء الناس يتسألون علي كيفية تحميل اللعبة للأندرويد ، تستطيعون الان زيارة موقعنا و تحميل من علية كل ما تريده علي الكمبيوتر ، هو موقع منظم جدا و يوجد بداخله اقسام لجميع انواع الالعاب مثل كرة القدم مثل لعبة بيس 2011 ، و قسم الحرب مثل لعبة فري فاير و العاب التكتيك و الاستراتجيه مثل لعبة المدرب الافضل 

تحميل لعبة  grand theft auto iv 4 للكمبيوتر


APK تحميل للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -