أخر الاخبار

تحميل لعبة tomb raider anniversary للكمبيوتر مضغوطه مجانا من ميديا فاير برابط مباشر Tomb Raider pc

تحميل لعبه تومب رايدر Tomb Raider كامله

تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر برابط  مباشر مجانا Tomb Raider pc

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary مضغوطة من ميديا فاير كاملة

تبدا لعبه tomb raider للكمبيوتر بالخوض فى حياه لارا بطله اللعبه او شخصيه اللعبه ، حيث تبدا اللعبه بعرض قصه لارا من خلال لعبة تومب رايدر بعد سقوط الطائره التى كانت تستقلها فى جبال الهيمالايا ، حيث تبدا حكايه اللعبه فى العرض التوضحى لها بالفيدو الاعلانى قصه لارا عندما كانت طفله صغيره فى ذلك الوقت ، حيث نجت من الحاذث هيا وولدتها التى تختفى فى ظروف غامضه .

تحميل لعبة tomb raider anniversary للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

بعد تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا ،ستبدا لعبه  tomb raider حيث جد تبحث لارا عن قطع السيف الأسطوري ، Excalibur ، والتي تأمل أن يساعدها في الوصول إلى السبب الريئسى من اختفاء ، وفي الطريق تتقابل مع أماندا إيفرت ، صديقة قديمة لارا كانت تظن انها ماتت منذ فترة طويلة ولكن يتبين لها أنها تبحث عن السيف لأسباب خاصة بها .

tomb raider pc  المستويات فى لعبة تومب رايدر للكمبيوتر 

بعد تنزيل تومب رايدر ستجد ان المستويات والمواقع فى لعبة تومب رايدر على الرغم من أن قصر اللعبه ، إلا أنها تغطي مجموعة كبيره من التضاريس ، أطلالات الغابة الرائعه وتضم كذلك ناطحات السحاب الحضرية ومختبرات الأبحاث العسكرية المهجورة وايضا المنحدرات الجليدية في جبال الهيمالايا .

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary مضغوطة بحجم 700 ميجا

 لقد تمكن مطورى لعبة تومب رايدرربط هذه التضاريس جميعها بطريقة مقبوله إلى حد ما، مثل ألعاب Tomb Raider الكلاسيكية ، حيث تتضمن معظم المستويات التوازن الجيدا في الافخاخ ووكذلك الألغاز وايضا القتال.

تحميل لعبة tomb raider anniversary للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

 ستتمكن من خوض معارك قتاليه كبيره فى لعبة تومب رايدر tomb raider ضد مجموعة من الاعداء فى بعض الاحيان الزعيم  فعليك دايما فى لعبة تومب رايدر tomb raider التغلب عليهم وتحقيق الفوز ، حيث سيقبلك عدد أقل من الألغاز وتسلسل القفز مقارنة بسلسه العاب تومب رايدر tomb raider ، ولكنك قد تجد القليل منها ، هذا مع  الصناديق العادية والحاويات القابلة للكسر ، هناك أنواع جديدة من الأشياء التي يمكن اصلاحها ، والعديد من الألغاز التى تتطلب منك الكثير من التفكير لكى تقوم بحلها .
شاهد ايضا: تحميل لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

الاسلحه فى لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر 

ستجد الاسلحه فى لعبة تومب رايدر tomb raider  التى تستخدمها لارا أقل هذه المرة  فقط مسدساتها التجارية المزدوجة وسلاح بديل واحد ، وحيث يمكنها التغير بين أربعة أنواع مختلفة من الاسلحه وهى  (بندقية هجومية ، بندقية رشاش ، بندقية وقاذف قنابل يدوية) ، بالإضافة إلى استخدام القنابل اليدوية بعد تجاوز المستوى الأول.

شاهد ايضا: تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا Tomb Raider pc

 لقد مضت أيام "حقيبة الظهر التي لا نهاية لها" ، الآن  يتضمن مخزون الاسلحه مع  Lara  فى لعبة تومب رايدر tomb raider انت تكون اكثر واقعية حيث العدد المحدود من قطع وذخيره السلاح البديل (لا تزال المسدسات تحتوي على ذخيرة لا نهائية) وأربع قنابل يدوية وما يصل إلى ثلاث عبوات صحية ، لذلك لا مزيد من التوفير الطلقات  للمعركة الأخيرة ، ووكذلك لم تعد تحتاج الى قيام بالجرد حتى تجد العنصر الذى تحتاج اليه . 


المعدات التى تستخدمها لارار فى لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر

 لقد قلت المعدات التى تستخدمها لارا فى لعبة تومب رايدر tomb raider الى  مناظير ، ومصباح يدوي ، وكلاب مغناطيسي أنيق كل ما تحتاجه ، يمكن استخدام الكلاب لتحريك وجذب الأشياء ، والتأرجح بين الفجوات وحتى سحب الأعداء من التوازن - مثل سوط إنديانا جونز ، عادت سماعة الاتصالات من Chronicles ، تتمركز زميلات لارا Zip و Alister في Croft Manor ويستخدمان سماعة الرأس لتقديم المشورة والدعم التكتيكي.

المركبات فى لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر 

لقد اضاف مطورى لعبة تومب رايدر tomb raider  كل من السيارات الجيب والدوكاتي على وضع المنتج في اللعبة ، ولكن لايمكنك قياده   أي من سيارات الجيب ، وهذا ليس بالشى السيى لان  لارا تفضل استخدم الدراجة نارية  فى المستويات المختلفه من لعبة تومب رايدر tomb raider ، كما تم اضافهالرافعة الشوكية ، والذي كان يمكن أن يكون أكثر تحديًا وأقل صعوبة ، ولكنه لا يزال يضيف تنوعا.

الازياء والملابس فى لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر 

لقد تم توفير اكثر من 30 زيا فى لعبة تومب رايدر tomb raider لكى تستخدمهم لارا و جلودا بديلة يمكنك فتحها أثناء لعب اللعبة.

كما يمكن للاعب فى لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر تنزيل وإنشاء ملابسهم الخاصه بهم باستخدام العديد من أدوات تعديل الشكل ، يمكن البد فى التعديل من خلال  Tomb Raider HUB و tombraiderforums.com هما مكانان جيدان للبدء.

تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary مضغوطة بحجم 700 ميجا

يمكنك الان تحميل لعبة Tomb Raider Anniversary مضغوطة بحجم 700 ميجا فهي من العاب الاكشن القديمة والتي يمكنك الان تحميلها برابط مباشر والاستمتاع بها على الكمبيوتر ولكن نسخة اللعبة الرائعة لها اسلوبها الخاص وممتع جدا وهي واحدة من الأشياء الجميلة المتعلقة بها ، ستجري المعارك والعمل الرائع للعبة في مناطق مختلفة من العالم.
 وسترى بعد في اللعبة الحضارة المصرية نائمة بالفعل ، تجري اللعبة في أحد المعابد الفرعونية القديمة في مصر ، وفي اللعبة ستكون الوحوش والأسود وشخصيات شريرة مختلفة ، لأن اللعبة بين الخير والشر. الشر ، لذلك عليك أن تهزم كل الأشرار وتنتصر عليهم من خلال القضاء عليهم وقتلهم كل الحيوانات المفترسة والوحوش الأقوياء داخل اللعبة ، حتى يكونوا قد حققوا نجاحهم الكبير ، وبفضل ذلك يمكنهم الاستمرار في اللعب بشكل رائع ، طريقة احترافية ومفيدة للغاية لجميع اللاعبين. 


تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا Tomb Raider pc


متطلبات لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر :


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

CPU: Pentium 3 أو Athlon XP ما يعادل

سرعة وحدة المعالجة المركزية: 1 غيغاهرتز

ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت

نظام التشغيل: Windows 2000 / XP فقط *

بطاقة الفيديو: 100٪ متوافق مع DirectX 9.0c 64 ميجابايت بطاقة مسرّعة ثلاثية الأبعاد مع TnL (GeForce 3Ti / سلسلة Radeon 9)

بطاقة الصوت: 100٪ من

مساحة القرص المتوافقة مع DirectX 9.0c :

DVD-ROM 9.9 جيجا بايت : محرك أقراص DVD-ROM رباعي السرعة (4x)


مواصفات النظام الموصى بها حتى يتم تحميل لعبة تومب رايدر tomb raider للكمبيوتر


وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 / Athlon XP أو أفضل

سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2 غيغاهرتز

ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت

بطاقة الفيديو: 100٪ متوافق مع DirectX 9.0c بطاقة 256 ميجابايت ثلاثية الأبعاد (Nvidia GeForce 5900 / Ati 9800XT)

DVD-ROM: ثمانية سرعة (8x) محرك أقراص DVD أو أسرع

كما يمكن تجربه لعبه lara croft tomb raider online من خلال موقعها الرسمى قبل التحميل اما فى حال كنت تريد تحميل اللعبه يمكنك ذلك من خلال الرابط بالاسفل .

تحميل لعبة tomb raider anniversary للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر Tomb Raider pc

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • علي لتحميل العاب الكمبيوتر
    علي لتحميل العاب الكمبيوتر 26 أبريل 2021 في 9:17 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • علي لتحميل العاب الكمبيوتر
      علي لتحميل العاب الكمبيوتر 26 أبريل 2021 في 9:23 م

      شكرا جزيلا اخي

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 28 أغسطس 2021 في 5:56 ص

        tomp raider

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 21 أبريل 2023 في 4:00 ص

          VRYY GOOD

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 30 أغسطس 2023 في 4:44 ص

            Good

            إرسال ردحذف
            قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -