أخر الاخبار

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر 

تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


 تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

 بعد تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد انها التكملة المرتقبة للعبة Left 4 Dead الحائزة على جوائز ، وهي اللعبة الجماعية رقم 1 لعام 2008.

حيث يأخذك هذا الرعب الجماعي فى اللعبة التى تعد من افضل العاب الكمبيوتر القديمة من منظور الشخص الأول أنت وأصدقاؤك. المدن والمستنقعات والمقابر في أعماق الجنوب، من سافانا إلى نيو أورلينز عبر خمس حملات موسعة.

ستلعب كواحد من أربعة ناجين جدد مسلحين بمجموعة واسعة ومدمرة من الأسلحة الكلاسيكية والمحدثة، بالإضافة إلى الأسلحة النارية، ستحصل أيضًا على فرصة للتخلص من بعض الزومبى على المصابين بمجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة التي تسبب المذبحة، من المناشير إلى الفؤوس وحتى المقلاة المميتة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة دعس الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر برابط مباشر

بعد  تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر برابط ستختبر هذه الأسلحة من خلال مقابلة ثلاثة شخصيات مرعبة ورائعة مصابة بفيروس الزومبى ،كما ستصدر ايضا فى بعض المستويات الجديدة  5 شخصيات من الوحوش فى لعبة الزومبي 4 الجديدة، بما في ذلك شخصية Mudmen المرعب والتي تتشابه الي حد كبير معه لعبة Me Alone 3 للكمبيوتر.

تساعد AI Director 2.0 على الارتقاء بطريقة اللعب المليئة بالاكشن والحركة والمغامرة حيث يمكنك فى لعبة ليفت فور ديد 2  إلى المستوى التالي، حيث يمكنك الاستمتاع فى هذا المستوى المحسن بالقدرة على تغيير الطقس الذي تقاتل فيه والمسارات التي تسلكها من الناحية الإجرائية ، بالإضافة إلى تخصيص مجموعة العدو والتأثيرات والأصوات لتتناسب مع أدائك. تعدك لعبة ليفت فور ديد 2 بتجربة مرضية وفريدة من نوعها في كل مرة يتم لعب اللعبة ، ومناسبة لأسلوبك في اللعب.

شاهد ايضا :تحميل لعبه Serious Sam 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر ستجد انها تحكي لنا قصة مجموعة الناجين الذين لم يكن لديهم الوقت للإخلاء من مدينة مليئة بالسكان المصابين، أربعة أبطال يجب أن يجدوا طريقهم، ويمرون بين حشود الموتى الأحياء (الزومبى) كما كان من قبل ، يُمنح اللاعب التحكم في أحد الشخصيات الأربعة ، وتساعد الروبوتات في مرور سلسلة من البطاقات.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر


 تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد  تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أنه يوجد فى الجزء الثاني الكثير من امتياز Left 4 Dead بين أفضل أفكار اللعبة الأولى وهو جيد أيضًا حتى بمعايير الرسومات الحالية وتحسين ممتاز بينما يقدم طريقة لعب رائعة. هل تريد تجربة اللعبة؟ يمكنك تنزيل Left 4 Dead 2 مع جميع الوظائف الإضافية من الرابط أسفل المقال بشكل مباشر.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بحجم 1 جيجا

الكثير من محبي العاب الكمبيوتر القديم التى تتمتع بروح الاكشن والاثاره عن  تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2 بحجم 1 جيجا التى يمكنك الاستمتاع بها من خلال قتال جماعي مع الزومبي ولكن عند البحث عن جميع اصدارات لعبة الزومبى 4 ستجد انها تصل الى 1,9 جيجا بايت.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 مع الاونلاين

يبحث العديد من الأشخاص من محبي العاب الرعب والاثاره عن تحميل لعبة Left 4 Dead 2 مع الاونلاين وهذا لكبر مساحة اللعبة ولكن صديقى العزيز جو الاثاره والاكشن الملئى بالرعب هو ما يزيد حماسك الى البحث عن الطرق الصحيحة لتحميل اللعبة وهذا لتكون متوفرة معك فى اى وقت للقيام بمغامراته وتجربه قتال الزومبي بشكل يومى حيث بعد تجربتك اللعبة لن تكون قادر على عدم لعبها يوميا.

تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تحميل لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر برابط مباشر ستجد ان اللعبه اختلفت حيث كانت في وقت من الأوقات، حيث كانت لعبه Left 4 Dead واحدة من أفضل ألعاب الرماية ولن يخيب استمرارها آمال عشاق الإصدار الأصلي بسبب توزيع الأدوار بين أنظمة الذكاء الاصطناعي، وهذا لا اللعبه تعد من الالعاب الجماعية، ولكن يمكن إكمال اللعبة  بدون أصدقاء ، ثم سيتم أخذ الأماكن الثلاثة المتبقية بواسطة الروبوتات، سيحاول الذكاء الاصطناعي دائمًا مساعدة اللاعب إذا كان في مشكلة، أو يشارك مجموعة أدوات الإسعافات الأولية أو يخبر ما يجب فعله، وأهم ما يميز لعبة  ليفت فور ديد 2  للكمبيوتر انك ستجد أحد أعضاء فريقك من وقت لآخر يقول بعض العبارات والنكات لإضفاء الأجواء في عملية استكشاف المواقع،حيث تقوم الروبوتات بإطلاق النار بدقة كبيرة ونادراً ما تجد نفسها مقروصة في الزاوية وكذلك تتبع اللاعب والتكيف معه، يجب على المبتدئين الاستماع إلى نصائح الروبوتات الخاصه باللعبه، ومعظمها يساعد في تجنب الخطر.

شاهد ايضا : تحميل لعبة هيت مان hitman للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر

  • تتكون طريقة اللعب بأكملها من إطلاق النار على العشرات من الزومبي الذين يترنحون حول الخريطة أو في حشود تطارد مجموعتك. نظرًا للعدد الهائل من الأهداف ، ليس من الممكن دائمًا القضاء على التهديد ، لذلك من المهم التحرك باستمرار والاختراق إلى موقع أكثر فائدة. البقاء في الهواء الطلق ، وكذلك الجلوس في الزاوية ، يصبح أمرًا خطيرًا ومحفوفًا بالمخاطر ، خاصة أثناء هجوم من قبل الحشد أو الدبابة.
  • لم يعد الجلوس في الزاوية ومحاربة المعارضين أثناء غزو الحشد خيارًا ، لأن الأشخاص المصابين يمكن أن يقسموا الناجين أو يكسرون تشكيلتك أو يمسكون باللاعب في الزاوية ، مما قد يؤدي إلى موت المجموعة بأكملها. على سبيل المثال ، هناك نوع جديد من الأنواع المصابة بشكل خاص هو Spitters. إنهم قادرون على قتل مجموعة من اللاعبين ببصقة واحدة ، إذا تم حصرهم في مساحة ضيقة. لذلك ، فإن الخيار الوحيد للبقاء على قيد الحياة والاستمتاع في Left 4 Dead 2 هو العمل مع مجموعتك.
  • توفر اللعبه اللعب الجماعى والقدرة على اللعب مع لاعبين آخرين على الشبكة تجربة لعب مختلفة تمامًا. في الألعاب التنافسية ، ينقسم اللاعبون إلى فريقين - ناجين ومصابين (4 أشخاص لكل منهما). المهمة تافهة - لتدمير فريق العدو.
  • خرائط بمهام خاصة للهروب أو الانتقال إلى مكان آخر 
  • عدة أنواع من المصابة ، بما في ذلك Thunder و Jockey و Spitter و Wandering Witch
  • ترسانة جديدة من الأسلحة الحادة. تعبت من المسدسات تريد سحق حشود الأعداء يدويا؟ تسليح كاتانا أو الفأس أو بالمنشار 
  • وجود عدة أوضاع للعبة
  • هناك الكثير من التعديلات الرسمية للعبة.

متطلبات تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر

الحد الأدنى


نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (32-х أو 64-بت)

المعالج: Pentium 4 3.0 GHz

ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت

بطاقة الفيديو: 128 ميجابايت ، تدعم Shader model 2.0

مساحة القرص الحرة: 14 جيجا بايت

بطاقة الصوت: جهاز الصوت المتوافق مع DirectX 9.0c

موصى به

نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (64-بت)

المعالج: Intel Core 2 Duo 2.GHz

ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت

بطاقة الفيديو: 256 ميجا بايت ، تدعم Shader model 3.0

مساحة القرص الحرة: 14 جيجا بايت

بطاقة الصوت: جهاز الصوت المتوافق مع DirectX 9.0c


تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فايربرابط مباشر 

تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 مايو 2021 في 10:00 ص

    جارى التحميل

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 20 مايو 2021 في 7:05 م

      lift4dead

      إرسال ردحذف
      • badre
        badre 21 يونيو 2021 في 5:07 ص

        Left 4 Dead 2

        إرسال ردحذف
        • kadour9
          kadour9 15 يوليو 2021 في 10:17 ص

          جميلLeft 4 Dead 2

          إرسال ردحذف
          • Abood
            Abood 2 أكتوبر 2021 في 8:13 ص

            left 4 dead 2

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 31 مايو 2022 في 3:31 م

              Left 4 Dead 2 Go

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 12 يونيو 2022 في 6:44 ص

                Left4Deed2 Go

                إرسال ردحذف
                قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -