أخر الاخبار

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

صديقتي أنجيلا المتكلمة mod apk كاملة برابط واحد

قم بتحميل لعبة لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة الآن على جهاز Android أو iPhone. اللعبة هي التي استحوذت على قلوب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة الفتيان والفتيات. تم تنزيله من متجر Google Play Store أكثر من 12 مليون مرة. والآن المكالمة موجهة إليك يا صديقي. لذلك دعونا نساعد أنجيلا كات في لعبة My Talking Angela على العيش بابتسامتها التي لا تنحرف عن وجهها الجميل من خلال منحها رغباتها. 


استمتع بلعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة حيث انها صنفت كلعبة مريحة وممتعة. حيث أنها تحتوي على العديد من الألوان الفاتحة المبهجة التي تجذب عيون الأطفال والفتيات. والأنشطة التي تمارس فيها قريبة جدًا من الفتيات من حيث إطعام القطة ، واللعب بها ، والاستحمام بها ، وجعلها تنام في جو هادئ ، والأهم من ذلك. وفيما يتعلق بالمكياج ، أحب أن أقف معه. هذا لأنه أحد الإجراءات المفضلة لأطفال الفتيات ، والتي يعيونها جيدًا ويميلون إلى القيام بها في سنواتهم الأولى. 
تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة من ميديا فاير برابط مباشر


أهلا بك يا صديقي مع بداية اللعبة. هنا تطلب القطة أنجيلا أن تخبرها بالسنة التي ولدت فيها. إنه مجرد أحد معارف صديقتك الذي سيرافقك طوال رحلتك في اللعبة. إنها الصديق الذي سيحتاج إلى مساعدتك لتنظيم حياتها اليومية في أفضل يوم لها. إذا كنت فتاة تحلم يومًا ما بأن تصبح أماً أو ترغب في تربية قطة في منزلها ، جرب نفسك بهذه اللعبة الممتعة والممتعة. هل يمكنك إرضاء أنجيلا طوال الوقت؟


المستوى الأول من لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة هي عبارة عن مستوى تعليمي. يجب عليك اتباع التعليمات بالترتيب الذي يظهر على الشاشة. هنا يا عزيزي ، ستتعرف على الاحتياجات الأساسية للقطط أنجيلا. كما ترى ، تم صنع رسومات اللعبة على أعلى مستوى. والنظر في ميل الفتيان والفتيات إلى حب الألوان الزاهية والخفيفة التي تجذب الأنظار وتزيد من بهجة وسرور القلب ، مثل: اللون الوردي والأحمر الفاتح والأرضية البنية. 

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر


وكالعادة ، كل قط حقيقي. أول شيء تطلبه أنجيلا منك أن تأكل. وذلك بعد خروجك من عربة التسوق التي تبدأ طريقها معك في اللعبة. هنا على الجانب الأيسر من الشاشة يوجد رمز على شكل شوكة وملعقة. عندما تضغط عليه ، سيتم نقل القطة إلى غرفة الطعام أو المطبخ. على الطاولة أمام القطة طبق من البسكويت. كل ما عليه فعله هو إدخال البسكويت الموجود على الطبق في فم القطة بإصبعه حتى يتمكن من تناول الطعام والشبع. ويجب أن تظهر العملات الذهبية أمامك وأن تسقط بجانب القطة أنجيلا. هذا دليل على أنك تمكنت من إكمال المهمة. تنشأ المهام هنا من الحياة اليومية لكل قطة تعيش في منزل نموذجي. وبالتالي ، يعتبر البعض هذه اللعبة لعبة واقع افتراضي. 

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

كما ذكرنا في السطور السابقة ، فإن My Talking Angela هي لعبة واقع افتراضي. هذا يعني أن هذه اللعبة ستضعك في مواقف الحياة التي ستجدها في الواقع. خاصة إذا كان لديك بالفعل قطة أو كلب في المنزل. إنها تذكرنا بلعبة ببجي ، التي تضعك في معارك الحرب ، بالإضافة إلى لعبة fortnite. لكن بالطبع أيتها الفتيات لا تحب الحروب وإراقة الدماء والرماية والجو المتوتر الذي يتبعها. كل ما تحتاجه هو وجه مبتسم أثناء اللعب. 

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للايفون من ميديا فاير برابط مباشر


لن تجد عزيزتى أفضل من اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. فقط توقف عند هذا الحد وستستمتع بالحياة اليومية مع القطه أنجيلا. من الممكن أن تصدمك اللعبة وتريد بالفعل الإمساك بقطة في منزلك. ولكن إذا كانت عائلتك تعارض ذلك ، فهم لا يفكرون إذا كنت تلعب مثل هذه اللعبة على هاتفك الذكي. ستكمل المستوى الأول ، وهو المستوى الذي يقدم كل ما تتضمنه اللعبة وما يحتاجه القط أو احتياجاته الأساسية. لقد تحدثنا عن حاجتهم لتناول الطعام ثم حاجتهم للاستحمام بعد يوم طويل من المرح. 
تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

ضع القطة في البانيو الصغير. اسحب الصابون وافركه بقطتك الجميلة أنجيلا حتى تشعر بالرضا وتظهر العملات المعدنية المتساقطة معلنة نهاية المهمةثم استخدم الدش لإكمال حمام القطط. ستجد هنا أنك تعلمت اللعبة أكثر. بمجرد ظهور العملات الذهبية المتساقطة ، هناك إعلان واضح عن انتهاء المهمة لبدء مهمة جديدة. واستنتاجي: My Talking Angela هي لعبة بسيطة تعتمد فقط على فكرة السحب والإسقاط. 

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

والآن حان وقت أن تنام أنجيلا. وعليك تركها ينام حتى تصل أيقونة السكون المعروضة أسفل الشاشة إلى 100٪. من أجل إكمال مهمتك. الشيء نفسه ينطبق على أي رمز آخر. بغض النظر عن الرمز الذي تجده قريبًا من الصفر٪ ، يجب أن تسرع وتلبية رغبة القطة في هذا الرمز ، سواء كان طعامًا أو دشًا أو أي شيء آخر. 


هنا نأتي إلى قسم المكياج الذي تفضله الفتيات. ضع صديقتي في لعبة My Talking Angela ، الماكياج المناسب من بين العديد من الخيارات المتاحة لك. ستجد أن هناك العديد من أنواع الماكياج التي تحتاجها لدفع النقود أو المجوهرات التي لديك في اللعبة ، بحيث يمكنك استخدامها مع القطة أنجيلا. لذلك ، يجب عليك شراء الكثير من عناصر الماكياج بعملات ذهبية ومجوهرات تحتاج إلى زيادتها طوال مستويات اللعبة. يمكنك شراء الكثير من المجوهرات والماس مع خيار التسوق. بالمال الحقيقي في هذه اللعبة. بالإضافة إلى العديد من العناصر الأخرى مثل الطعام والغرف والعناصر الأخرى التي يتم تجديدها في كل مرة بناءً على أحداث اللعبة. 
تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر



صديقتي انجيلا المتكلمة للكمبيوتر

مع كل شغفك للعب My Talking Angela ، يجب ألا تكون محدودًا بشاشة صغيرة لهاتفك. العب كمحترف واحصل على تحكم كامل في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. تقدم Memu كل الأشياء التي توقعتها. قم بتنزيل وتشغيل My Talking Angela على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعب كما يحلو لك ، فلا توجد حدود للبطارية والحزمة ولا توجد اتصالات مزعجة. الإصدار الجديد من MEmu7 هو أفضل طريقة لتشغيل My Talking Angela على جهاز كمبيوتر مُجهز بخبرتنا ، مجموعة لوحة المفاتيح. في وقت سابق ، جعلت صديقي أنجيلا المتكلمة هذه اللعبة لعبة كمبيوتر حقيقية تمت برمجتها إلى أقصى حد ممكن. تجعل وحدة التحكم في بعض النوافذ لعب لعبتين أو أكثر أو استخدام أكثر من حساب أسهل ، والأهم من ذلك أن محركنا يمكنه إزالة جميع إمكانيات جهازك وجعل كل شيء أكثر سلاسة. نحن مهتمون بكيفية اللعب ليس فقط ، ولكن أيضًا الحظ الذي يبتلعك من اللعب

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير


لدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة My Talking Angela Game. إذا كانت هذه هي اللعبة التي تبحث عنها لطفلك أو حتى لطفلك ، فلا تتردد في تنزيلها من خلال الروابط التالية. 

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -