أخر الاخبار

تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة youda survivor للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر


تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

عند تحميل لعبة يودا سرفايفر للكمبيوتر ستجد انها تتميز بخفة على الأجهزة و كذلك الحجم المناسب وصغر حجم محرك الأقراص وهو يعمل بسرعة دون إبطاء الكمبيوتر ، تحتوي لعبة Yoda Survivor على مجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة والشخصية الرئيسية سوف اللعب مع الشباب. Yoda ، من خلال طريقة اللعب الواقعية والمثيرة والرسومات عالية الجودة والأداء المثالي ، ستشعر جميعًا وكأنك تلعب في الواقع. حيث يتم إصدار إصدارات حديثة منها ، ذات قدرة عالية لمواكبة التطور التكنولوجي الذي حدث لألعاب الفيديو ، ومن الإصدارات الجديدة (Youda Survivor 2 ، Youda) Survivor 3) عدد كبير من التنزيلات ، وذلك بسبب الرسوم والتصميمات و تطورت مناطق اللعب هناك وأصبحت من أعلى مستويات الجودة والدقة ، وسنذكر قصة البطل واللعبة مع تنزيل لعبة Youda Survivor برابط مباشر من ميديا فاير. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

تحميل لعبة youda survivor من ميديا فاير مضغوطة

وهنا تدور قصة وأحداث Youda Survivor 2 حول بطل اللعبة ، Yoda ، الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة في جزيرة نائية ومحاربة أي شيء حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة وإنقاذ حياته. يمكنه العيش بمفرده على الجزيرة هيا قم بتحميل  لعبة Youda Survivor 2 حتى تتمكن من المشاركة في العديد من الأحداث والمغامرات المثيرة مع البطل الشجاع يودا. 

تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تعتبر  لعبة جزيرة يودا Youda Survivor 2  من الألعاب المتميزة ، والتي حقق الجزء الأول منها نجاحًا كبيرًا. نتج عن ذلك إصدار جزء جديد من اللعبة بنفس العنوان من أجل الحفاظ على الإثارة والمتعة في الجزء الأول لأطول فترة ممكنة. إذا كنت من محبي هذه اللعبة واتبعتها في الجزء الأول ، فستعرف جيدًا قيمتها. لعبة تقوم على المهام وإتمام المهام وفي نفس الوقت بناء مدينة جميلة وبسيطة. استمتع باللعب بهذه اللعبة الجميلة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة 


تحميل لعبة youda survivor للكمبيوتر مضغوطة للاجهزه الضعيفة

قم بتحميل لعبة يودا سرفايفر youda survivor 2 كاملة، حيث يمكنك اعاده حياه الطفوله  حيث ان اللعبه تحكي  قصة فتى صغير يحب المغامرة والسفر ويسافر بين الجزر إلى البحر من خلال قاربه الصغير ، وله العديد من المغامرات في العديد من الجزر حول العالم حيث أن السفر والاكتشاف هواياته المفضلة. ، وفي إحدى الليالي الباردة وبينما كان في طريقه للسفر والسفر عبر القارب الخاص ، نشأت رياح قوية جدًا لم يستطع هذا القارب الضعيف تحملها ، مما أدى إلى تحطمها وغرقها ، ومن حسن حظ الشاب يودا الذي تحطم قاربه بالقرب من جزيرة ، فسبح لفترة قصيرة. أنه بعد إرهاق ومعاناة شديدين ، لم يكن يعلم ما إذا كان سعيدًا بهروبه من الغرق أم أنه حزين لسقوطه على الجزيرة التي لا يوجد فيها غيره ، وكان هذا هو إيمانه في البداية ، وبينما كان يذهب ليلًا باحثًا عن الطعام والشراب بعد أن اشتد الجوع والعطش بعد رحلته الطويلة. قام باكتشاف  مجموعات كبيرة من الهنود على جزيره، لكنه كان أكثر خوفًا وقلقًا من الذهاب إليها. 

تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 2021

واستمر في طلب الطعام والماء ، حتى وجد شجرة بها ثمار ، وبعد ذلك بوقت قصير بدأت السماء تمطر ، حيث وقام يودا بتخزين الكثير من الماء. وقرر البقاء في تلك الجزيرة حيث لا يوجد مكان آخر يذهب إليه ، ثم قرر الذهاب إلى السكان وأخبروا قصته وساعدوه واعطوه، بعض حيواناتهم الآلية وبعض الدواجن ليصطادها مع بعض الأبناء لمهنته الجديدة وبفضل ذلك يمكنه البقاء على قيد الحياة ، وهو حقًا قادر على التكيف مع حياته الجديدة وأنتج الكثير من الحيوانات. وكثير من الدواجن والمحاصيل الزراعية حتى أصبحت الجزيرة مليئة بالخير والغذاء والحيوانات والموارد. كان لديه الكثير من الرزق واشتهرت الجزيرة بمنتجاتها الغذائية وبدأ التجار في القدوم من كل مكان ، ونشأت إمكانية عودة الشاب يودا إلى منزله الأصلي ، لكنه رفض وقرر البقاء. ، بعد أن أصبح مقيمًا في الجزيرة ، قضى أجمل الليالي. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية frog frenzy للكمبيوتر


تحميل لعبة youda survivor  للكمبيوتر برابط واحد 

تدور أحداث Youda Survivor 2 حول تربية الدواجن والحيوانات الأليفة وزراعة محاصيل مختلفة. تغطي اللعبة الكثير من الدواجن بما في ذلك الدجاج والماعز وحيواناتنا بما في ذلك الأبقار ، وعليك توفير البذور والأعشاب الضارة والأعشاب الضارة للطيور والحيوانات لتغذية وتوفير البيض والحليب واللحوم لبيعها. أو تغذي عندما تلبي احتياجات الأشياء ، سيرتفع مستواك في لعبة Yoda Survivor وستحصل على مكافآت وتتوفر لك ميزات جديدة أكثر فائدة. هناك العديد من آلات الإنتاج التي يمكنك شراؤها عندما تكون متاحة لك ، لأنه سيكون لديك آلات جديدة ، ومن الأمثلة على هذه الآلات والأجهزة آلات صناعية. ، مختلف. من الجدير بالذكر أنه يمكنك زراعة محاصيل الفاكهة جنبًا إلى جنب مع المحاصيل والبذور الزراعية. يمكن طحن القمح بعد وقت الحصاد لصنع الدقيق لصنع الخبز. 

تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر للاجهزه الضعيفة

كل معده من ادوات في ألعاب Yoda Survivor لها سعر محدد ويختلف وفقًا لفوائدها الخاصة. المنتجات التي يتم تصنيعها في أكثر من مرحلة يكون سعر بيعها أعلى من المنتجات التي يتم تصنيعها في مرحلة واحدة فقط من إنتاجها ، على سبيل المثال ، يُباع الخبز بسعر أعلى بكثير من سعر القمح إذا تم بيعه بعد الحصاد مباشرة وينطبق الشيء نفسه على الدقيق ، فهو يباع أيضًا بسعر أعلى من القمح ، وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى التي يمكنك العمل بها في لعبة Youda Survivor 3 ، بما في ذلك تزيين مزرعتك بالجدران والأعلام وأشجار الزينة . لتبرز في مظهرها. ستعيش أجواء شواطئ رائعة مليئة بالمرح بين المناظر الطبيعية وحيواناتك الأليفة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر 

  • مناظر رائعة للطبيعة والأشجار والأنهار. 
  • مجموعة كبيرة من الدواجن والحيوانات الأليفة. 
  • عدد كبير من معدات وآلات الإنتاج من حلويات وعصائر ودقيق. 
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشجار الفاكهة من أنواع مختلفة ، كما في لعبة المزرعة السعيدة. 
  • لا تحتاج إلى الإنترنت أثناء التشغيل مع تحكم سهل. 

تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -