أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي الكورية بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة ببجي الكورية

تحميل  لعبة ببجي الكورية بحجم صغير

تحميل لعبة ببجي الكوية للاندرويد من ميديا فاير 

تحميل لعبة ببجي الكوية للاندرويد من ميديا فاير، عند اصدار لعبة ببجي النسخة العالمية لن تكن مجانا او يستطيع مستخدمي الهواتف الضعيفة تحميلها، لذلك لجأ المطورين الى اصدار نسخة اخرى من اللعبة وتدعي لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr.

وفي بداية الامر كان من الصعب علي علي مستخدمي اللعبة الموجودين بالدول المختلفة غير كوريا تحميل لعبة ببجي الكورية، وكانت تحظر على الكثير من المواقع عدا كوريا فقط،  لكن اليوم ومن خلال موقعنا المتخصص في تحميل العاب الاندرويد من ميديا فاير سوف تتمكن من تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية، وهذا ما سوف نتداولة اليوم من خلال هذا المقال، بالاضافة الي اننا سوف نقوم بتوضيح بعض الطرق التي تستطيع من خلالها تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية apk، لذلك عليك الانتباه و التركيز في هذا الموضوع لكي تتمكن من تحميل اللعبة بدون اي مشاكل.

تنزيل لعبة ببجي الكورية للاندرويد

الكثير من مستخدمي لعبة PUBG MOBILE KR الكورية يعتقدون انه لا يمكنهم اللعب مع مستخدمي الاصدار الأصلية الموجودة على متاجر تحميل الالعاب مثل: جوجل بلاي وآب ستور، هذا الاعتقاد غير سليم وهذا ما سنوضحه الان.

بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت لعبة ببجي الكورية سوف تتمكن من اللعب مع مستخدمي ببجي العالمية، وهذا من خلال  ساحة القتال، وهذا الامر يعتبر طبيعيا جدا، بالاضافة الي انك عن الانتهاء من تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد يمكنك تكوين فريق يستخدم الاصدارين بكل سهولة.

العاب اخري قد تعجبك

تحميل لعبة Urban freestyle Soccer للاندرويد

 تحميل لعبة كراش للاندرويد 

تحميل لعبة ببجي الكورية التحديث الجديد 

عند تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد ستجد انها مليئة بكثير من المزايا التي كانت عوامل اساسية لكي تجذب الكثير من محبي اللاعب الحرب اليها، مثل ميزة فتح الصناديق، بحيث كان من الصعب الحصول على ملابس أسطورية أو أسلحة ملونة في الاصدار العالمي، لكن الوضع يختلف جدا بداخل لعبة ببجي الكورية لذلك اسرع وقم بتحميلها من خلال موقع ميديا فاير.

شاهد ايضا : تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر

تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية برابط مباشر 

الوضع بعد تحميل ببجي الكورية APK يختلف تماما عن لعبة ببجي موبيل الاصلية،وهذا لامن نسبة الحظ في ببجي الكورية كبيرة جدا علي العكس في لعبة ببجي العالمية، بالاضافة الي انك لن تشعر بالملل او الإحباط أثناء فتح أي نوع من الصناديق لانه بالتأكيد سوف تحصل علي شئ اسطوري، بالاضافة الي أن بوبجي الكوريه تشتمل على مجموعة كبيرة من الأزياء والأسلحة الاسطورية.

بالاضافة الي انك ستجد بداخل  ببجي الكوريه الكثير من الصناديق الغير موجودة في النسخة العالمية، لعبة ببجي موبايل النسخة توفر لك الكثير من الطرق للحصول على الاسلحة و الملابس الاسطورية الموجودة بها، يوجد ايضا بداخل النسخة الكورية صناديق معينة لا يمكنك الحصول عليها الي بمقابل المال، وهذا لانها تحتوي علي عناصر نادرة و اسطورية، لذلك اسرع في عملية تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون وللاندرويد من ميديا فاير حتي تتمكن من الحصول علي كل هذه الاشياء الرائعة و المميزة.

شاهد ايضا: تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية 

الكثير من محبي العاب الحرب و المغامرة يتسألون عن كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد و الايفون، وترجع كل هذه التسألات بسبب ان هذا الاصدار يصعب تحميله من خلال الآب ستور و جوجل بلاي و متاجر الالعاب الاخري بالنسبة للاعبين خارج كوريا واليابان.

هناك بعض المواقع التي تقوم بتوفير الاصدار الكوري من اللعبة و محدث بأخر تحديث الا ان هذا الامر غير سليم و يعتبر سرقة، ولهذا الامر سنتحدث فيما يلي عن كيفية تنزيل PUBG MOBILR KOREA لجميع الهواتف الآيفون والأندرويد، وايضا طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية باستخدام ملفات APK.

شاهد ايضا: تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

ما الفرق بين ببجي الكورية و ببجي العالمية ؟

الكثير من اللاعبين و الجيمرز لا يعرفون الفرق بين لعبة ببجي النسخة العالمية و النسخة الكوريه، والحقيقة انه لا يوجد فرق كبير بينهم وهذا لأن الشركة المطورة للعبة حرصت على جعل اللعبتين نفس الفكرة وهي البقاء للأقوى والبقاء على قيد الحياة إلى أخر المباراة.

ولكن ببجي الكوريه تمتلك الكثير من الاسلحة و اللبسات و الاسكنلت الاسطورية المتوافرة في الصناديق الجانية علي عكس الاصدار العالمي.

ومن ضمن الاختلافات ايضا ان لعبة ببجي الكورية apk بها العديد من الادوات و التحديثات الجديدة اتي تظهر في ببجي العالمية بتأخر.

مستخدمي الاصدار الكوري يمتلكون الكثير من الالسلحة الملونة و اللبسات الاسطورية، علي عكس مستخدمي الاصدار العالمي .

وأيضا من ضمن الاختلافات الموجودة في اللعبة هو وجود شخصيات تشبه إلى حد كبير الشعب الكوري ذو الأعين الضيقة، وهو ما لا يتواجد في اللعبة الأصلية.

ماهي متطلبات تشغيل لعبة ببجي الكورية علي الاندرويد ؟

  • نظام التشغيل : اندرويد
  • المعالج: Snapdragon 410 او اعلي
  • سرعة المعالج: رباعي النواة سرعة المعالج 1.2 جيجا هرتز
  • معالج الرسومات: Adreno 306
  • الرامات : 2 رام

تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -