أخر الاخبار

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

     تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة 

   تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

قم بتحميل لعبة حجولة للكمبيوتر برابط مباشر ، لعبة حجولة السعودية هي لعبة تفحيط وقيادة سيارة فريدة من نوعها ، مع القليل من الفيزياء والجاذبية التي توفر لك متعة وإثارة غير محدودة ، اكتشف قدراتك الحقيقية في القيادة مع هذه النسخة المجانية من ألعاب الانجراف بالسيارة ، The Playerيمكنك اختبار نفسك للتحكم في حركة السيارة. 

شاهد ايضا: تنزيل لعبة فاي ستي vice city للكمبيوتر

الجدير بالذكر أن حجم لعبة حجولة حوالي 200 ميغا ، وتتميز بخفة تامة وسرعة أداء دون انقطاع ، فأنت لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتلعبها ، مما يوفر لك الفرصة لمواصلة تقدمك. في جميع الأوقات ، الكثير من المعلومات حول كيفية التحكم وتفاصيل مختلفة عن السيارات نكشفها لكم في باقي الفقرات. 

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

كالعادة في ألعاب الانجراف ، هناك العديد من الطرق للحصول على لاعبين. في هذه اللعبة ، يمكنك قيادة سيارتك على متن عدة مسارات مختلفة بتصميمات واقعية ، والاستمتاع بالمشي على رمال الصحراء بين الجبال والصخور ، بالإضافة إلى الطرق الإسفلتية بدلاً من الشوارع ، والمزيد من الإثارة بالقرب من الشاطئ وعلى مسارات القيادة الرسمية. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة الضفدع القديمة الاصلية frog frenzy للكمبيوتر

وتتميز الساحات بألعاب السيارات المحيطة بمصابيح وجسور وجسر ومنازل بألوان وتفاصيل متنوعة ، ويختلف توقيت اللعبة من الصباح إلى المساء ، ويختلف الطقس من سماء صافية إلى غيوم ممتلئة مصحوبة بأمطار غزيرة. 

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

محاكاة وتقديم مثالية في تصميمات عربة القيادة المصممة ، توفر الرسومات عالية الدقة مناظر ممتازة ، عن طريق تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر ستجد أكثر من 20 سيارة مع اختلافات جوهرية في كل شيء تقريبا، بدءًا من التصميم الداخلي وحتى الخارج ، أضف السرعة والزخم وقوة المكابح والاستقرار والاستقرار أثناء الدورات ، إلخ. 

شاهد ايضا:  تحميل لعبة جاتا مصر الثورة مستمرة

بناءً على الفروق المذكورة ، تختلف أسعار شراء السيارات ، لديك الحق في تغيير لون الطلاء بالإضافة إلى تغيير الإطارات ، وتزيين السيارة عن طريق وضع بعض الملصقات والعلامات التجارية ، وهذا كثير جدًا حول الانجراف.  

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد

توفر لك ألعاب تفحيط عددًا من الأنظمة التي تختلف في نوع المهام وقواعد القيادة وحلبات السير، تشمل أسماء هذه الأنواع: تطعيس، تفجير، تحدي، المدينة، الميناء والمزيد إلى جانب ما سبق، اختر سيارتك المفضلة بعد تنزيل  لعبة هجولة للكمبيوتر الخاص بك وانتقل على الفور إلى المسار واظهر مهاراتك في هجولة. 

شاهد ايضا: تحميل لعبة youda survivor كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

هناك العديد من الخيارات التي تقدمها لعبة هجولة سعودية أمامك ، لذلك يقوم كل سائق بضبطها حسب الطريقة التي يفضلها ، أولا وقبل كل شيء يمكنك تغيير زاوية الرؤية لمركز الكاميرات متعددة الزوايا ، بحيث يمكنك زندر السيارةمن الداخل بمظهر السائق ، أو مشاهدة السيارة من الخارج من زوايا مختلفة. 

تحميل لعبة هجولة مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

من ناحية أخرى ، يمكنك تشغيل مصباح الإضاءة أو إيقاف تشغيله ، ناهيك عن قدرتك على التبديل بين وضعي القيادة اليدوية والأوتوماتيكية ، وتشغيل زر الاستعداد أو إيقاف تشغيله، تمنحك الديناميكيات المثيرة للإعجاب لحركة المرور القدرة على عمل حركات عرض فريدة ناتجة عن الانعطافات المفاجئة وإمالة السيارة إلى اليمين واليسار، شاهد الدخان بينما تحتك العجلات بالإسفلت ، وخصص أوامر البنزين والفرامل بحرية على الشاشة ، يظهر عداد السرعة باستمرار على الشاشة. 

مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

  • تتميز بالسيارات الحديثة والكلاسيكية لتناسب أذواق جميع اللاعبين. 
  • تحاكي المؤثرات الصوتية أصوات محركات السيارات في الواقع. 
  • تخصيص العرض والتحكم باستخدام عشرات الخيارات. 
  • طرق قيادة بتصاميم وطرق واقعية للغاية. 
  • متنوع الأحوال الجوية وتغير الليل والنهار. 
  • تتوفر أكثر من 5 أوضاع قيادة. 

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -