أخر الاخبار

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة 

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر


تحميل لعبة كراش مشي للكمبيوتر من ميديا فاير

قم بتحميل لعبه كراش  crash team raccing  وهي واحدة من أقدم ألعاب الفيديو على الإطلاق وهي من أشهر الألعاب لأن لعبة كراش ريسينغ هي من الألعاب التي تم تطويرها في الأصل على أجهزة البلاي ستيشن وهي لعبة ذات شهوره عالية. لها جماهير في جميع أنحاء العالم وحتى الآن استطاعت هذه اللعبة أن تحافظ على نفس الجمهوررغم انها تعد من العاب الكمبيوتر القديمة إعجاب الملايين لأنها من الألعاب التي تحتوي على مجموعة من المغامرات البسيطة والمسلية التي تجذب دائمًا المعجبين.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة

بعد تحميل لعبة كراش سباق ستجد انها من العاب الكمبيوتر القديمة التى تنشر الفرح بين الأفراد لذا فهذه من الألعاب التي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم ، خاصة وأن لعبة كراش القديمة من الألعاب التي تحتوي على مغامرات متعددة ومراحل ومستويات مختلفة يجب على اللاعب فيها استخدام الذكاء للفوز بفريق سباق والاستفادة من الرقم. تتوفر مجموعة كبيرة من الأدوات لمساعدته في الوصول إلى المركز الأول والتغلب على العديد من المنافسين الذين يحاولون القضاء على اللاعب وتغلب عليهم أوثولا خلال مجموعة من مسابقات سباقات السيارات المختلفة. 

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر بالدراعات

بالطبع نحن نتحدث عن تحميل لعبة كراش للكمبيوتر بالدرعات ، وهي اللعبة الأكثر روعة التي لا يوجد من لا يعرفها من جيل التسعينيات لأنها كانت لعبة شائعة كما عرفها الصغير قبل الكبير. لأنها تحتوي على قدر هائل من الحركة والإثارة والاكشن التي لن تتعب من اللعب عندما تتقنها. 

ظهرت لعبة كراش في أواخر القرن العشرين ، بالضبط في عام 1999 ، وكانت الأكثر انتشارًا في معظم ألعاب سباقات السيارات على PlayStation 1، ولقد قامت شركة الألعاب الرائدة الشهيرة Naughty Dog  بتطويرها وتصميمها لتناسب جميع الفئات العمرية ، واليوم في هذا المقال سنذكر كل ما يلزم حول اللعبة قبل ان تقوم ب تحميل لعبة كراش للكمبيوتر.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر بالدراعات

ان لعبة كراش للكمبيوتر أهم الألعاب التي غيرت عالم سباقات السيارات التقليدية. أضافت هذه اللعبة روح المنافسة والمغامرة غير التقليدية في وقتها. من الغريب أن اللعبة لا تزال واحدة من أكثر الألعاب المطلوبة على محركات البحث حتى الآن. هي لعبة للكبار والصغار ، لذا سنشرح في السطور التالية كل ما يتعلق بتحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير، خاصة أنها تعتبر من أسهل وأيسر ألعاب السيارات التى يمكنك تقضية الوقت فى لعبها.
يمكنك الان تحميل لعبه كراش وتشغيلها على الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيلية كبيرة ، والتي قد تكون عقبة للاعب ، لأن لعبة Crash بالإضافة إلى صغر حجمها ، مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك قديم. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تخصيص مساحة تخزين كبيرة ، فهذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب السيارات. 

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر ستجد ان فكرة اللعبة ترتكز على عدة لاعبين حيث يتنافسون مع بعضهم البعض بكل الطرق والسبل الممكنة للفوز بالسباق وهو الهدف الرئيسي للعبة والوصول لخط النهاية من قبل المنافسين وفي لعبة Crash Racing يمكنك اختيار الشخصية التي تمثلكها في السباق وكلهم شخصيات كرتونية مثل Crash أو Polar أو Aku Aku أو Coco Benedict ، وهناك أيضا مجموعة من Anderv play دور الأعداء وعليك التغلب عليهم للفوز بالسباق فانها الافضل دائما حتي بعد تواجد العاب مشابهة لها مثل لعبة Racers Islands للكمبيوتر. 
لذلك يستخدم اللاعب جميع الموارد المتاحة والممكنة له داخل اللعبة ، بحيث يكون للاعب فرصة للفوز بالسباق ومهاجمة الأعداء الذين يواجهوه فى اللعبه لكي يتمكن  من  الفوز بالسباق ، وهناك العديد من الوسائل التي يمكن أن تقرر السباق لصالحك ، لكن الأمر ليس بالسهل. مثل الصواريخ التي تستهدف خصمك بالإضافة إلى الأدوات لزيادة سرعة السيارة ولكن يجب أن يتمتع اللاعب بالمهارة الكافية لمناورة الخصم وخداعه ووضع الفخاخ وهو أمر ليس بالأمر السهل. 

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر ويندوز 10

من الأشياء الرائعة في لعبة سباق السيارات هذه أنها اكتسبت شهرة كبيرة في مجال ألعاب الكمبيوتر بسبب الحركة والمغامرات التي تواجهها في اللعبة عند لعبها، كما  تتميز لعبة Crash أيضًا بأنها أول لعبة يمكنك لعبها بمفردك ويكون الكمبيوتر هو منافسك أو تنافس صديقًا وتلعب معًا في منافسة لتشغيل سباق لا مثيل له وفيما يلى سنقدم لكم هذه المميزات:-
  • الرسومات في اللعبة متقدمة والرسومات في اللعبة دقيقة ومفصلة. 
  • تم إصدار اللعبة باستخدام تقنية الرسم ثلاثي الأبعاد. 
  • يمكنك اختيار شكل السيارة ونوعها ومكان السباق. 
  • يمكنك استخدام أنواع عديدة من الصواريخ لمهاجمة الأعداء. 
  • يمكن وضع الفخاخ للأعداء وبمجرد مرورهم فوق الفخاخ سوف تنفجر ، ولكن يجب عليك اختيار المكان المناسب. 
  • يمكنك استخدام صواريخ مضادة للتعامل مع الأعداء الذين يهاجمونك. 
  • تضعك اللعبة في جو من الإثارة وروح تنافسية. 
  • حجم اللعبة لا يتطلب مساحة كبيرة على جهازك. 
  • لا تحتاج اللعبة إلى أي امكانيات خاصة حيث تعمل على جميع الأجهزة. 
  • لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت. 
  • تحتوي اللعبة على نظام تحكم سهل وبسيط يوفر الكثير من الوقت والجهد. 
  • يمكنك التحكم في اللعبة بمساعدة أذرع التحكم الخارجية . 

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر للاجهزه الضعيفة



عناوين مشابهه فى البحث

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير 2020

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر 2020

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة كراش 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كراش مراحل للكمبيوتر
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 سبتمبر 2022 في 4:11 ص

    اسطورية

    إرسال ردحذف
    قم بوضع تعليق باسم اللعبة لتحميل اسرع



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -